Drsoso

Drsoso @drsoso

محررة

الخييرات بعجينة السمبوسة المنزلية ابغى تعلموني طريقة احلى عجينة سمبوسة🍙

اطباق عالم حواء

السلام عليكم بلغنا وإياكم ليلة القدر ب صالح الاعمال
الطرق كثيرة ل عجينه السمبوسة وانا ابغى عجينة تكون قاسية بس مو ناشفة
يعني في سمبوسات تكون تعور الفم من قساوتها يمكن الحليب هو السبب ف الحليب مو مناسب 

.

المهم كل وحدة جربت طريقة حلوة تفيدني ب طريقتها ومقاديرها لانه نفسي أتعلم عجينة تكون حلوة وما تشرب زيت 
9
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غيور يوسف
غيور يوسف
هلا اختي انا عجينتي ممتازة والكل يمدحها

لا تشرب زيت ومقرمشه مع هشاشه ويمكن حفظه بالفريزر

3 أكواب دقيق 5 ملاعق نشاء بودره رشة ملح نص فنجال زيت الماء تقريباً بياله وان نقص أزيدي

المهم تكون قاسيه وافرديها لين تكون تقريباً شفافه

واقليها بالعافيه
احتياج
احتياج
انصحك بسمبوسة ام بيان المبارك عن تجربه روعه وماتشرب زيت
قلاشة 2009
قلاشة 2009
هذي الطريقه روعه
ثلاث كوب دقيق وشوي ملح وملعقه كبيره نشا وفنجال شاي زيت واعجنيها بكاس وربع ما وخليها ترتاح وسويهاا وبالعافيه
Drsoso
Drsoso
شكرًا جزاكم الله خير 
طيب طريقة غيور يوسف وقلاشة تقريبا تتشابه طريقتكم حبيت أسألكم هل البيض ب عجينه السمبوسة حلو ولا لا لان في طرق بالبيض ناقد جربتها وماحب المجازفة حسوي طريقتكم ولو في طرق حلوة كمان افيدوني عشان احبها وجزاكم الله خير خواتي 
يتيمة في دنيا اليم
Drsoso Drsoso :
شكرًا جزاكم الله خير  طيب طريقة غيور يوسف وقلاشة تقريبا تتشابه طريقتكم حبيت أسألكم هل البيض ب عجينه السمبوسة حلو ولا لا لان في طرق بالبيض ناقد جربتها وماحب المجازفة حسوي طريقتكم ولو في طرق حلوة كمان افيدوني عشان احبها وجزاكم الله خير خواتي 
شكرًا جزاكم الله خير  طيب طريقة غيور يوسف وقلاشة تقريبا تتشابه طريقتكم حبيت أسألكم هل البيض ب...
شوفي طريقتي لكل كوب دقيق ملعقة اكل سمن تفركي الدقيق بالسمن زين وتضيفي رشة ملح وموية الين تتكون عجينة متماسكة زي اللبان بعدين اتركيها ترتاح وكل ماطولت صارت افضل وبعدها افرديها تمام واحشيها وممكن تتفرزن واقليها وماتشرب زيت ابد