الشمعدانه
الشمعدانه
حبيباتي الجرانيت طبعن احسن وافضل من السراميك والدارج الحين في السوق الصيني بس الاسباني احسن واغلا وكل واحد وحسب مقدرتة ولازم يكون نخب اول والامع احسن وافضل المطفي موب حلوا بسرعة يخيس ويصير اسود
وكل وحدة على كيفها
umsarona
umsarona
هلا والله بالغاليات
انا صارت عندي خبره بهالاسياء آمروا وتدللوا J

شوفي السيراميك سواء كان ايطالي او غيره عباره عن طين والطبقه الي فوق بس هي الي تكون ملمعه ومنقوشه بس اذا انكسرت تشوفين الطين البني وانا ما انصح فيه ولا عجبني حتى الغالي منه والناس اذواق
الجرانيت او البورسلان يكون كامل من نفس الماده يعني حتى لو كسرتيه بتلاحظين انه كله من نفس الماده وطبعا اقوى وصعب الكسر
انا اشتريت حق بيتي بورسلان او جرانيت ايطالي بس مصنوع في الصين اشتريته من الامارات المتر ب 117 درهم /ريال سعودي طبعا فيه ارخص بس اقل جوده الاسعار تبدأ من 24 درهم وانتي طالعه

حبيت افيدكم لاني وبكل صراحه استفدت كثير من هذا المنتدى الاكثر من رائع ومن جميع الاقسام مو بس الديكور

الله يوفق الجميع
نور@القلوب
نور@القلوب
السلام عليكم

اختي شمعدانه طيب الاسباني يعتبر نخب شو ؟
يعني ممكن يدوم ومايتأثر بالعمر ؟

اختي umsarona

اختي ردك يطمن لان كلامك نفس كلام البايع
بس اختي صعب اني اسوي البيت كله من الي سعره 117 للمتر
واصلا مادري شو يعني للمتر قصدك الحبه سعرها 117 والاسباني 24 للحبه ؟؟
وياليت لو نعرف شو احسن الالوان الي فيه والي ماتملين منها بسرعه

ومره ثانيه بسأل هل الاسباني يدوم ومايتأثر بالعمر ؟؟

وسامحيني اختي ام نورهان انا خذيت راحتي بقوه :D
بس عشان انتي بعد تستفيدين
وماقلتي شو قررتي تسوين سيراميك والا جرانيت والا بورسلان ؟
وشو الالوان الي تفكرين فيها :)

والله يوفق الجميع

تحيتي
نور@القلوب

ام نورهان
ام نورهان
هلا خواتي آآآآآسفه تأخرت عليكم ومارديت اشكر كل وحده شاركت بالموضوع والله اني استفدت لكن تقريبا قررت اني احط سيراميك او جرانيت لكن انا قاعده ادور بلاطات تكون حجم صغير وايد للممرات لان مساحات البيت والممرات صغيره فمايصلح يكون كبير
ام نورهان
ام نورهان
هلا خواتي آآآآآسفه تأخرت عليكم ومارديت اشكر كل وحده شاركت بالموضوع والله اني استفدت لكن تقريبا قررت اني احط سيراميك او جرانيت لكن انا قاعده ادور بلاطات تكون حجم صغير وايد للممرات لان مساحات البيت والممرات صغيره فمايصلح يكون كبير