أوم حمد

أوم حمد @aom_hmd

عضوة جديدة

البول عزكم الله !!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم خواتي
انا قبل فتره نزلت موضوع عن اعراض اللي جاتني بعد الاجهاض وقبل الدوره باسبوعين
ولكن الدوره نزلت بتاريخ 26 ولكن كانت مجرد دم بني لمدة اربع ايام متواصله وانا اجهضت تاريخ 26 من شهر 11 بمعنى ان الدوره منتظمه صحيح ؟
الان خواتي البول لا زال عندي غير صافي فيه شوائب بيضاء وخيووط بيضاء ايضا مستمره من قبل لا تجي الدوره لين الحيين
وانا عملت تحليل منزلي لما خبرتكم وطلع لي خط باااااهت يكااد ان يرى يعني جدا باهت حتى اتوقع اني اتوهم اشوفه واليوم اللي بعده نزلت الدوره وما اهتميت بالموضوع بس البول الله يعزكم وايد يلفت انتباهي ومع ذلك ماعندي التهاب والحمدلله وعملت فحص مهبلي بعد الدوره تقريبا 6 يوم دوره عشان اتاكد انو الرحم نظيف تماما والحمدلله كان سليم 100٪‏
بس ايش تتوقعو مشكلة البول 😢 وايضا عندي الم اسفل الظهر مرات جهة اليمين ومرات جهة اليسار بين فتره وفتره
افيدوني عسى ربي يرزقكم الذريه الصالحه ويرزق كل محرومه يارب
6
742

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام محمد الريان
ام محمد الريان
يمكن اختي يكون رحمك يتنضف من شوائب و بقايا الاسقاط انتضري الدورة المقبلة وشوفي بعدها هل بولك صفى ***** الله ماتشوفيها غي فوق طاولة الولادة يارب يعوضك خير
أوم حمد
أوم حمد
يمكن اختي يكون رحمك يتنضف من شوائب و بقايا الاسقاط انتضري الدورة المقبلة وشوفي بعدها هل بولك صفى ***** الله ماتشوفيها غي فوق طاولة الولادة يارب يعوضك خير
يمكن اختي يكون رحمك يتنضف من شوائب و بقايا الاسقاط انتضري الدورة المقبلة وشوفي بعدها هل بولك صفى...
ان شاء الله راح انتظر والله يكتب اللي فيه الخير
ان شاء الله ياااارب الله يسمع منك 😭❤
أوم حمد
أوم حمد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عملت تحليل بول اختي والنتيجه مافيه اي التهاب
والله انه بدا يخوفني هالشي
أوم حمد
أوم حمد
UP
أوم حمد
أوم حمد
اي إفادات ثانيه ؟