طعناتك كفايه
طعناتك كفايه
المركز الصيني اسعارهم حلوه ويسوو عروض مركز ليلى العنزي كمان يمدحوه وانا للامانه ماجربتهم
Eva93
Eva93
بنات احد عنده فكرة؟ ميزانيتي 5000
أنا ندمانه
أنا ندمانه
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
??

ماحسيت فيه شي موضوعها

ع العموم صاحبه الموضوع انا تقريبا نفس رد الاخت ام ورد لكني ماسويته لا في الشرقيه ولا الرياض بس اقصد بشكل عام نفس كلامها ...

وان شاء الله تلقي اللي يفيدك
Eva93
Eva93
?? ماحسيت فيه شي موضوعها ع العموم صاحبه الموضوع انا تقريبا نفس رد الاخت ام ورد لكني ماسويته لا في الشرقيه ولا الرياض بس اقصد بشكل عام نفس كلامها ... وان شاء الله تلقي اللي يفيدك
?? ماحسيت فيه شي موضوعها ع العموم صاحبه الموضوع انا تقريبا نفس رد الاخت ام ورد لكني...
طنشي حبيبتي ماعلي من كلامها كلن وتفكيره وعقليته انا اهم شي ابي الفائدة زواجي ب ١٠ مادري يمديني ولالا ، الله يجزاك خير ع الرد ومشكوووورة
الدموع المخفية
الدموع المخفية
عزيزتي ماعرف بالشرقيه بس اذا تقدري تيجي الرياض العيادة الي عملت عندها ليزر عاملة عرض 6 جلسات كامل الجسم مع 6 جلسات رتوش ب 2000 ريال ومرة ممتازين بالنسبة ب4 شهور كم جلسة تعملي يعتمد على جسمك انا اخذت 4 جلسات مع 4 رتوش جلست سنتين الين خلصتهم وبالنسبة إذا الاندر ارمز يطلع ريحة يرجع لطبيعة الجسم بعد انا ماطلع ريحة بس اختي طلعلها ريحة وبالنسبة لسؤال البكيني ايوة يعملو الخط الخلفي لأنهم يعملو كل المنطقة وطبعا هم يحددلوك كم جلسة تحتاجي وايش نوع الجهاز وقوة الجهاز اتمنى اكون افدتك
عزيزتي ماعرف بالشرقيه بس اذا تقدري تيجي الرياض العيادة الي عملت عندها ليزر عاملة عرض 6 جلسات كامل...
فين بالرياض لو سمحتي والمنطقة البكيني انتي تسويها؟؟