ارجوكم فيدووووني

علاج السمنة والنحافة

السلام عليم ورحمة الله وبركاته

:27: انا من زمان مااخش المنتدى لظروف
وخشيت اليوم حبيت اسألكم عن شورت للشد الارداف اسمه energym trim tronicوالشورت معه حزام للبطن ولليد والساق بعد
انا شفته بقناة اللي تيجي فيها مبيعات واي وحده تعرفه او استعملته تعلمني عنه وعن سعره بكم لاني بصراحه سويت رجيم وجسمي صار في مترهل وودي اشتريه بس خايفه انه يسبب شي:06: واتمنى تفيدوني لاني ابي جسمي يصير مشدود :(

اختكم مياس :(
5
617

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جمال الخليج
جمال الخليج
انا الصراحه مااعرفه يمكن البنات يفدوج بس استخدمي كريم دوف لشد الجسم اوكريم جرجنز مرطب لشد البشره ومضاد للسيلولايت انا ااستخدمه مع الاستمرار بتحسي جسمج روعه وناعم بس استمري وان شاء الله ينفعج شرات مانفعني
عـسـولـه
عـسـولـه
للاسف ما اعرفه..
غيم2000
غيم2000
اختي مياااااااااس
للترهل ماحسن من كريم جل من رويال اسمه جل بريفكت سليم... لشد الجسم والتنحيف والتنعيم ..........روووووووووووووووووووووعه علبته اخضرر عصار طبعا والكرتون ابيض وعليه خط اخضر ومكتوب عليه الاسم واااااااضح....بالانجليزي وفيه لصقه ترجمه عربي
صناعة فرنسا

تكلموا عنه البنات بها القسم واستعملته من 3 ايام تصدقي راح جزء من الترهل مثل يديني من عند الساعد تحت الابطين والله يااختي انها انشدت على طول....
بس استمري عليهم شهرررررر وبعدين كل اسبوع مره استعمليه الكرييييم
رهيب والله .....استعمليه بكل مكان في جسمك
الكريم تلاقينه بكل الصيدليات سعره 50 ريال ويمكن تلاقينه اقل شوي ويمكن اكثر شوي
انا لقيته ب50 ريال ......
حلو حلو حلو ,,,,,ريحه وتشفطها البشره على طول....
ولازم تدلكين المنطقه الين يصير حبيبات الجل وينقرش الجل ويطيح بكل مايحمل من جلدك من دهون وخلافه وتصير لمنطقه ناعمه هو يعتبر مقشر ايضا,,
يعني 4 في واحد
منعم منحف مقشريشد في واحد
....وممكن تستحمين بعده اذا بغيتي,,,
واي سؤال انا حااااضر:)
noonoo 22
noonoo 22
إنتبهي ليكون مشد مطاط ... ترى مشدات المطاط بتزيد الوضع سوءا
ميااااااس
ميااااااس
:27: مشكورين على اهتمامكم بموضوعي ويعطيكم الف عافيه يارب وان شاءالله اشتري الجل واستخدمه

وتسلموووووووووووووووووووووووون يااخواتي :27: