ريميـ نجدــة
ريميـ نجدــة
هونوا عليكم يابنات الفلوس تراها وسخ دنيا, دام ربي معافيكم في أبدانكم وأولادكم ومخليلكم أحبابكم أحمدوا ربكم وشكروه ترا هذا ابتلاء من الرحمن يشوف من اللي بيصبر ويشكر ومن اللي بيجزع ويكفر . فاحسن شي اننا نقول الحمد لله على كل حال ويجبرنا في مصيبتنا ويعوضنا خير منها
هونوا عليكم يابنات الفلوس تراها وسخ دنيا, دام ربي معافيكم في أبدانكم وأولادكم ومخليلكم أحبابكم...
صدقتي اهم شي في الدنيا العافيه والحمدلله على كل حال
جيجي والأجر على الله
وينكم عن اللي استقالوا من عملهم واللي باعوا بيوتهم وخذوا قروض وتسلفوا...وخسرا كل شي...تتوقعون نظرتهم مثلكم ...بيقولون وسخ دنيا الفلوس ماهي وسخ دنيا ....المال والبنون زينة الحياة الدنيا ...وضياع المال بهالشكل مهزلة واستهتار بحلال الضعوف والمساكين
الله يعوض خسارة الجميع في اقرب وقت ولا يحوجنا لا لأمير ولا لوزير...الله فوق الجميع
سكاكر التوت
سكاكر التوت
والله يااختي انا مثلكم انتظراليوم الاخضروليه تحطمين كثري من الاستغفاروالتسبيح وربي يفرجها ويوم الاثنين بتكون التجزأه وان شاء الله يكون القرارايجابي على السوق ويرتدد
والله يااختي انا مثلكم انتظراليوم الاخضروليه تحطمين كثري من الاستغفاروالتسبيح وربي يفرجها ويوم...
كل مره يتكرر نفس الكلام س انا بصراحه عيوني تورمت من اللون الاحمر :freak6: وكل ما قالو انتهى الانهيار اشتريت اللين انهرت انا بكبري وشوي شوي اطق من القهر :boom: بس الامل في ربنا كبيييييييييييير
رسايل مون
رسايل مون
الله كريم

والله مصخوها مصار نزول

والصبر مفتاح الفرج
ملكة النجوم
ملكة النجوم
عسى الله يسمع منك ومن دعاءكم جميعا
الله يفرج كرب كل مسلم ومسلمة
ننتظر بفارغ الصبر
وان شاء الله اللون الاخضر على طول