ام لين ولانا

ام لين ولانا @am_lyn_olana

محررة برونزية

وش افضل علاج للزكام ...عندي مناسبه والزكام ذابحنى:(

ساعدوني

الله يخليكم انشالله ويعطيكم العافيه انا وبناتى طايح فينا زكام وحلقي احس مثل الدبابيس

جربت اغلب الادويه مانفع:(

مو زكام شديد مره بس زكام مزعج وخاصه باليل بناتى تتسدد خشومهمويكحون رحت المستشفى عطاهم هستوب ومانفع كثير

بسرعه الله يخليكم
16
204K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تشيكن
تشيكن
هلا فيك اختي أنا استعمل لبناتي رينوفد لاعراض البرد والزكام
وعند النوم أقطر لهم أوتريفين زينه مره
واحيانا بناتي تكون عندهم حساسيه مو زكام تقوم الوحده الصبح تعاطس وخشمها احمر وحالتها حاله وبعد كم ساعه يروح سالت الدكتور قال هذي حساسيه وصف لهم زيرتك
اما بالنسبه لك فخذي فلوتاب للزكمه مره مريح انا ما استغني عنه اذا زكمت بس احس اني اكسل اذا اخذته ابي انسدح وبس
ان شاء الله امون افدتك وادعيلي وبناتي
متوكلة على ربي
ما عليكم شر اختي

جربي حبوب Actifed وايد زينه الصراحه ، وفي منها شراب للصغار ب س طعمه مو حلو ، يعني عطيهم وانتي ماسكه تحليه بيد وكلاس ماي باليد الثانيه.

انا جربت تقريبا كل انواع الحبوب للزكام ما ينفع معاي الا هذا

ما عليكم شر
Dubai Baby
Dubai Baby
في دواء للاطفال اسمه سولان وايد زين للكحه تروح بسرعه..و خديلهم بخاخ الانف للاستخدام فليل اورترفين للاطفال

و لج خذي فلوتاب مثل ما قالت الاخت الكريمه

و قبل النوم شربيهم حليب مفور مع زعتر

و دهني صدورهم بزيت زيتون

و ان شاء الله تشوفين النتيجه ثاني يوم
ام لين ولانا
ام لين ولانا
هلا فيك اختي أنا استعمل لبناتي رينوفد لاعراض البرد والزكام وعند النوم أقطر لهم أوتريفين زينه مره واحيانا بناتي تكون عندهم حساسيه مو زكام تقوم الوحده الصبح تعاطس وخشمها احمر وحالتها حاله وبعد كم ساعه يروح سالت الدكتور قال هذي حساسيه وصف لهم زيرتك اما بالنسبه لك فخذي فلوتاب للزكمه مره مريح انا ما استغني عنه اذا زكمت بس احس اني اكسل اذا اخذته ابي انسدح وبس ان شاء الله امون افدتك وادعيلي وبناتي
هلا فيك اختي أنا استعمل لبناتي رينوفد لاعراض البرد والزكام وعند النوم أقطر لهم أوتريفين زينه...
بس مابي اكسل ابي اناقز بهالمناسبه:( والاهم من ذا ابي اتخلص من الزكمه
مشكوره حبيبتي والله يخليك لبناتك وتشوفينهم عرايس ويبعد عنكم كل مكروووه ياعسل:26:
ام لين ولانا
ام لين ولانا
ما عليكم شر اختي جربي حبوب Actifed وايد زينه الصراحه ، وفي منها شراب للصغار ب س طعمه مو حلو ، يعني عطيهم وانتي ماسكه تحليه بيد وكلاس ماي باليد الثانيه. انا جربت تقريبا كل انواع الحبوب للزكام ما ينفع معاي الا هذا ما عليكم شر
ما عليكم شر اختي جربي حبوب Actifed وايد زينه الصراحه ، وفي منها شراب للصغار ب س طعمه مو حلو...
انشالله اجربها ............وجزاك الله خير ومايجيك الشر:26: