ريح الأماكن
ريح الأماكن
شروق ورفحاويه الله يباااااارم بعمركم ياااارب تاااابعونا ين نوصل الهدف ربى يوفقكم ومانستغنى انا ولا حمودى عن دعائكم موج يازينها من مغامرة اللى يعطينى كل يوم نسبه
شروق ورفحاويه الله يباااااارم بعمركم ياااارب تاااابعونا ين نوصل الهدف ربى يوفقكم ومانستغنى انا...
يااخت ام خالد
اولا .. التوصيات كان ياماكان .. يوم كان عندي توصيات اثق فيها ماقصرت واعترفي أنك كنت تعتمدين عليها والحمد لله استفاد منها الكثير .. واليوم السوق مجنووون ماله أمان ولهذا قررت عدم المجازفة حتى بالتوصيات خايف لايخسر أحد واكون سبب في زيادة هموم البشر وافضل اني اعطي افكار استثمارية ولااقدم توصية ماادري وش نهايتها
ثانياً .. انا ياأم خالد ماابي المع صورتي بالكذب والزيف ((زي مايسوي البعض)) أنا واضح والوضوح هذا هو سبب الحذف والتشويت !!!!..
ومع هذا انا مخلص في كلامي ولااحب اضلل أحد وسهل جداً احط توصيات وسهل اقص من المواقع واعيش نفس الأجواء المزيفة لكن هذي ماهي مبادئي .. وساظل محافظ على أسلوبي الساخر وسأبحث عن كل مايفيد اخواتي واخواني في هذا المنتدى
ولاتعودينها مرة ثانية <<<<< عصب
*ام خـــــــــــــــــالد*
حى الله ريح الامااااكن

هامورنا القاااادم وبكل قووووة

ماعليك وانا اختك

دائما العبقرى محااارب واذا ركلت من الخلف اعرف انك فى المقدمة

ننتظر جديدك وابداعك اخى الكريم
ريميـ نجدــة
ريميـ نجدــة
حى الله ريح الامااااكن هامورنا القاااادم وبكل قووووة ماعليك وانا اختك دائما العبقرى محااارب واذا ركلت من الخلف اعرف انك فى المقدمة ننتظر جديدك وابداعك اخى الكريم
حى الله ريح الامااااكن هامورنا القاااادم وبكل قووووة ماعليك وانا اختك دائما العبقرى...
ام خلودي

الباااااحه ذبحتني بحبهااااااااا:26:

وبتسعدكم بخبرحلوووووو قريب ان شاء لله
ام خلودي الباااااحه ذبحتني بحبهااااااااا:26: وبتسعدكم بخبرحلوووووو قريب ان شاء لله
ام خلودي الباااااحه ذبحتني بحبهااااااااا:26: وبتسعدكم بخبرحلوووووو قريب ان شاء لله
حى الله الريم

حى الله اميرة نجد والحجاااز والشرقيه بعد ههههههه
يعنى انتى معانا فى البحبوحه
اول كنت احبها شويه .........لكن مادام انتى معانا صااارت شويتين
هدفها ياقلبى اللى من القروب نفسه 75

طبعا هو قال هالكلام لقريبته اللى عن طريقها جبنا التوصيه
وهو يدرى انها طماااعه اقول يمكن الهدف اعلى بس هو قال لها كذا علشان لاتطمع زيااااادة خخخخخ
مبرووووووك النسبه الثااااانيه

60

هدفنا 75

ان شااااااااء الله تعاااااالى