hattan

hattan @hattan

عضوة نشيطة

بناااات الشرقية اللي جربت مكياج((((ربيكاااا)))تدخل اماااانة واللة لأدعيلها من قلبي

المكياج والعطور

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اللة يسعدكم ياااابنات تساااعدوني لاني متوهقة عرس أخوي بعد أسبوعين ومكلفة احجزلأخواتي وحريم أخواني وحجزت عند وحدة أسمها ربيكا لبنانية فية ناااس مدحوها والمشكلة اني ماشفت شغلها:( ا
واخاااف نتورط تدرون الناس أذوااق

فرجااااء اللي جربت شغلها تقولنا بكل امانة كيف شغلها لأني ماأحب المكيااج الثقيييل مرة مثل مكياج اللمسة الأخيرة ولاأحب الخفيف مرة أحب يكون المكياج وسط من ناحية الثقل ورائع وفنااان من ناحية الأتقان ؟

وهل مكياجها مثل هيام ام هيام احسن؟؟
لأني شفت مكياااج هيااام وعجبني بصراحة بس مالقيت عندها حجزواسعارها مبااالغ فيها:22:

اذا فية كوافيرة أحلى واسعارها مناسبة افيدونا..

واللي تساعدني واللة لأدعيلها من كل قلبي واللة ..

والف شكر:)
7
757

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام قمور
ام قمور
انا شفت شغلها مااعجبني مرررررررررة كان مرة باااهت بس يمكن هذا طلب البنات مع انها كانت عروسه ومرافقين 2 الثلاثة كلهم بااااااااااااااااااااهت
ღღ دنـيـا ღღ
هلا عنوني
بكل صراحه انا جربتها وكان شغلها حلو ومرتب وكنت راضيه عنه وكل الي شافني عجبهم
والناس ياقلبي اذواق ممكن الي يعجبني مايعجبك والي ناسبني ماناسبك انا الي ارتحتله انها مكياجها كله من مــــــــــــاك وهذي الماركه مناسبتني بالمره
وبس ياقلبي اسفه اني طولت عليك وهذا كان العام الصيف الي فات طبعا وانتي اذا قلقانه وماتبين تجازفين اعملي بروفه على عين وحده وريحي عمرك من القلق:)
وسلاموووووووووووو
**ســنا الفضـــه**
أنا شفت شغلها مرتين قبل شهور قليله
المره الأولى بعروس كان عااااااااادي لو ماكانت العروسه مزيونه وقمر من اساس كان صارت تكسر الخاطر

المره الثانيه كانو أهل العرس كلهم
أي باهت أي مسخره
يفششششششششللللللللللللللللللل
مافيهم مكياج اصلا

الأساس كانها حاطه اساس مسحه من غير بودره

اللي يشوفهم يقول حاطين المكياج من البارح مو من قبل ساعتين

لكن الأحسن لو احد عندها صور شوفيها
دلوعه أبوها
دلوعه أبوها
هلا عنوني بكل صراحه انا جربتها وكان شغلها حلو ومرتب وكنت راضيه عنه وكل الي شافني عجبهم والناس ياقلبي اذواق ممكن الي يعجبني مايعجبك والي ناسبني ماناسبك انا الي ارتحتله انها مكياجها كله من مــــــــــــاك وهذي الماركه مناسبتني بالمره وبس ياقلبي اسفه اني طولت عليك وهذا كان العام الصيف الي فات طبعا وانتي اذا قلقانه وماتبين تجازفين اعملي بروفه على عين وحده وريحي عمرك من القلق:) وسلاموووووووووووو
هلا عنوني بكل صراحه انا جربتها وكان شغلها حلو ومرتب وكنت راضيه عنه وكل الي شافني عجبهم والناس...
اختي ممكن اعرف اي مشغل واذا ممكن ترسلين لي رقم المشغل على الخاص
hattan
hattan
ام قمور

دنيا

سنا الفضة

دلوعة أبوها

شكرا لتجاوبكم جميعا واهلا وسهلا فيكم :26:

وبصراحة خوفتوني منها اللة يستر اخاف تلعب بوجيهنا:22:

طيب اذا بغيرها وش ترشحون؟؟؟

اللة يسعدكم يااارب تروني متورطة مرة:(

((وأختي دلوعةابوها ))هي مو في مشغل هي تشتغل لحسابها وعندي رقم جوالها