بيبي جوي
بيبي جوي
يعطيك العافيه ياقمر...وتسلم يدينك والالوان الي يدقق فيها بيعرف انها تقليد...للي عندها سابق معرفه بماك وانا اعرف ان التقليد موجود بكثره في شرق اسيا ماليزيا... تايلند .... تكون في محلات عاديه غير محلات ماك المعتمده الي تكون خاصه فقط بمنتجات ماك ويجيبونها بعضهم من هناك ويببعونها... البعض يعرف انها تقليد والبعض الاخر لا مشكوره على الموضوع لانه مهم وجزاك الله خير:26:
يعطيك العافيه ياقمر...وتسلم يدينك والالوان الي يدقق فيها بيعرف انها تقليد...للي عندها سابق معرفه...
هلا اختي نجمة البال
بالفعل اللي تعرف عن ماك عدل ماراح تنغش مثل البنات اللي مايتعاملون مع هذي الماركه
مشكوره عاى المرور الطيب
بيبي جوي
بيبي جوي
طيب هوه بنفس جوده ماك وبكم اخذتيهم
طيب هوه بنفس جوده ماك وبكم اخذتيهم
اكيد مو بنفس جودة ماك الاصلي في اختلاف في الجودة اما عن السعر ماتذكر السعر بالضبط بس اللي اتكره اني خذتهم برخيص ارخص من محلات ماك
يسلمووو على المرور
بيبي جوي
بيبي جوي
lora18 lora18 :
الف شكر عزيزتي بيبي جوي والله فاضييين من قلب يقلدون بهالطريقه لااااا وحاطين اسفنجه مع الشدو بعددد :hahaha: حركات اهل التقليد مب هينين يبغون يريحون الشاري عشان مايشتري فرشاه:hahaha: بس مالهم امل يغطون عالاصلي:30: الف شكر يالغاليه ماقصرتي وعساج عالقوه :)
الف شكر عزيزتي بيبي جوي والله فاضييين من قلب يقلدون بهالطريقه لااااا وحاطين اسفنجه مع الشدو...
بيبي جوي
بيبي جوي
طيب هوه بنفس جوده ماك وبكم اخذتيهم موفقه
طيب هوه بنفس جوده ماك وبكم اخذتيهم موفقه
لا اختي مو نفس الجوده في النهايه هم تقليييد اما السعر ماتذكره والله بس هو رخيص وحتى حصلت عند المراه كل شي من شدوهات, بلاشراات,جحال, والارواج بس ماشريت منهم لاني كنت عارفه انهم تقليد خفت ان تسبب لي حساسيه وحتى الشدوهات شريتهم بس والله ماجربتهم لحد الحين اخاااف من التقليد وانا بشرتي حساسه
يسلمو على المرور
بيبي جوي
بيبي جوي
هيه صدق حبيت اعرف شو ثبات اللون نفس الاصلي ومشكورررررررة اختي الغاليه علي التوضيح والجهد والاصلي اكييييييييد مافي مثله
هيه صدق حبيت اعرف شو ثبات اللون نفس الاصلي ومشكورررررررة اختي الغاليه علي التوضيح والجهد...
هلا باختي صوغه راك
مثل ماقلت حق البنات من قبل ان الجوده مو نفس الاصلي انا وقت اشتريهم جربتهم ماكانوا لين هناك عشان جذي ماشريت منهم وهذول شريتهم من فراااغتي والله خخخخخخخخخ :hahaha:
نورتي الموضوع حبوبه