رناريم
رناريم
حبيبتى لو عملتيها بسمن طبيعى يكون احسن من الزيت و المكسرات تكون غليظة و ليست مفرومة يعنى لو بندق او حتى سودانى يكون مقسوم على اتنين بس

بس للامانة هى ريحتها ( الحلبة ) قوية شوية

الله يوفقك حبيبتى :26:
ألحان القلوب
ألحان القلوب
اختي مرتزة الشرقيه...حياك اللّه انصحك بمراجعة اخصائيات التغذيه الموجودات في المنتدى .مع تمنياتي لك بالشحم والحم..
بنوته سكر
بنوته سكر
هلا اول حاجه عادي لاتشيلين هم من جد عشان راح تنسد شهيتك زياده مع ضيقة الصدر يعني لاتفكرين بهالسالفه ..

بعدين انا سمعت انو كثييييييييير جربوا حبوب الزنك تاخذينها مرتين باليوم يقولون مره تسمن بس يبيلك تصبرين عليها اقل حاجه شهرين ثلاثه
تحصلينها بالصيدليه ...

وبعد تروحين لارمال تعرفينه اكيد GNC وتاخذين من عندهم حبوب الخميره بعد يقولون مرره كويسه للبشره والشعر وتسمن بعد فتره
شوفي خذي ياهذي الخميره او حبوب الزنك احس مو كويس تاخذين الثنتين

.......................................
وهذي حاجات قد قريت عنها وكويسه بعد اول ماتصحين خذي لك عالريق ملعقة عسل ولاتاكلين بعدها الا بنص ساعه اقل حاجه لانو العسل معرووف انو فاتح للشهيه
.....
وبعد كلي 7 تمراااااااات مرررره مفيد وبعد تفتح الشهيه

اي وبعد خذي لك عصير مانقو وحطي معااه حليب ابو قوووس اشبيه مرتين باليوم او مره مررره يسمن

وان شالله ياربي تسمنين وتوصلين للوزن اللي تبينه واتمنى اكون افدتك واي سؤال حازرين للحلوين
ام نريمان
ام نريمان
اب
مرتزة الشرقيه
مشكورة لكل اللي دخلوا والله يوفقكم انشالله انا بشتري حبوب الزنك او البيره بس حلبه صعبه اولا ريحتها وبعدين صعبه ترووح وانا عندي ارتباطااات بس المفتقه عاادي اشتريها من عند العطاار
تنفع واكرر شكري لكم