امجونا
امجونا
اشكر كل من اهتمت وقامت بالرد على رسالتي وجزيتي خيرا انشاء الله.
ولاكن عزيزاتي ايش العمل مع زوجي الان بصراحه انا جدا احبه ولاكن في نفسي شي اتجاهه وحتى الان المعامله مابيننا رسميه وماني قادره اتكلم معاه لاني كل مااطالعه اتذكر الموقف واكرهه في لحظتها علما بانه هددني انه رايح يتزوج الثالثه. اىش العمل؟؟؟؟؟؟
امجونا
امجونا
ايش فيكم ولاوحده عبرتني او ردة عليه
أم عبدالمجيد
أم عبدالمجيد
ما ادري ايش اقولك بس باب يجيك منه الريح سده واستريح انت وش تبغين فيها انت مع زوجك ولك حياتك الخاصه واهم شيء عليك رضا زوجك فلا تفتحي لنفسك باب الان الزوجات متضايقات من الزوجه الثانيه وانت تحاولين تقربينها لك وتفتحين لزوجك باب مشاكل هو سكره من البدايه انت عيشي حياتك ولاتتدخلي بينه وبين زوجته الاولى واتركيه يحل مشاكله معها بالطريقه الي تريحه اصلا هو تزوج ثانيه حتى يستقر ويرتاح نفسيا من المشاكل الي كان عايش فيها هذا ما تضح لي من كلامك والله اعلم والله يصلح الاحوال بينكم ويكتب لك الي فيه الخير
ما ادري ايش اقولك بس باب يجيك منه الريح سده واستريح انت وش تبغين فيها انت مع زوجك ولك حياتك...
ذا بيوتي
ذا بيوتي
ما ادري بس اشوف انك بغيتي تكحلينها وعميتيها
انتي كنتي ماشيه مضبوط واعتذرتي لها عشان الاجر
طيب ليش فتحتو الموضوع مع زوجك من جديد
وصراحة الكلام اللي قلتيه يزعل...ايششششش صراف
حتى لو كان صدق ماله داعي تستفزينه
واللي اشوفه الحين انك داريتي جارتك وماداريتي زوجك
على العموم اذا تبين نصيحتي لا تجيبين طاريها عند زوجك ابد
لابزين ولا بشين...حتى لو استشارك بموضوع يخصهم خليك محايده
عيشي حياتك مع زوجك ولا تخلين الشيطان يلعب عليك
وقللي الاحتكااااك مع جارتك قدر المستطاع
واهم نقطه المفروض ياعزيزتي ماتتمادين مع زوجك بالكلام
وانتي عارفه ان ايده طويله..حاولي لما يحتدم النقاش على طول تسكتين
حتى يروق ولو اضطريتي انك تتركين الغرفه اللي هو فيها عشان الوضع يهدا
وبالتوفيق
لاعبة تنس
لاعبة تنس
انا صراحه حسيت من كلامك ولاتزعلين مني انك تنتظرينه يعاملك معامله تختلف عنها خاصة يوم قلتي كأني انا الزوجه الاولى يعني وش الفرق بنظرك بين الاولى والثانيه؟ كأنك تقولين المفروض انه علاقتي معه تختلف علاقته معها ويعاملني افضل منها لأني انا الثانيه! حتى كلامك معه وانك تقولين كنك صراف وماصراف وبعد ماتراضيته رجعتي فتحتي الموضوع ثاني كنك تدورين المشاكل بينهم!
انتي عيشي حياتك وزوجته الاولى اذا كانت شخصيتها كذا ولاقدرت تنسجم معك لاتحاولين تتقربين منها واصلحي مابينك وبين زوجك حتى لاتتدخلين مابينهم ولاكنك تعرفينها وحاولي تعيشينه معك بجو ثاني اذا كانت زوجته الاولى يمكن معيشته الجحيم لاتعيشينه انتي بعد نفس المر! الرجال اكيد يبي يرتاح لاتكبرين المشاكل