انفصال في المشيمه

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي العزيزات حابه اقولكم الي حصل لي انا حامل في الشهر الثاني ونزل مني تكرمون دم

رحت للدكتوره سوت لي سونار وقالت فيه انفصال في المشيمه اظن انه جزئي ويجيني مثل الام دوره :44:

وقالت فيه تجمع دموي وعطتني دوفاستون حبه مرتين في اليوم وقالت لي مابين الجنين بس الكيس موجود

تكفون قولولي من مثل وضعي وتم حملها على خير

الله يفرج لكم كل ضيق وييسر اموركم ويارب يتم حملكم على خير

ياليت ماتطنشوني والله اني ضايق صدري :icon33:
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سالي الليل
سالي الليل
عزيزتي أنا مثلك وش مشيمته. المشيمة ماتتكون الا نهاية الثاني. تأكدي ان الجنين ينمو أنا نزل علي دم من شهر تقريبا يعني كنت ماكملت شهر وعطتني دوفستون. وسويت اشعتين بينهم أسبوعين الاولى شافت الكيس والجنين بعمر خمسة ونص اسبوع وبعدها أشعة بس نفس العمر يعني موقف والحمد لله ينزل الحين ولا يكبر وتصير مشاكل. انتي تابعي بعد اسبوع او عشر ايام سوي أشعة وشوفي الله يتمم لك
(رائحة المطر)
(رائحة المطر)
انا جاني زي الدم لونه بني ببداية الرابع وقالتلي الدكتورة نزول بسيط بالمشيمة>>> ماأدري هو نفسه الانفصال ولا لا
وطمنتني انو الوضع بسيط ومع الراحة ترتفع ان شاء الله واعطتني دوفاستون حبتين باليوم ولمدة شهر والحين انا بنص الخامس بس والله مارجعت سويت سونار الله يتمم حملك وحملي على خير بس عليك بالراحة
الــ لؤلؤة ــبحر
اشكركم يااخواتي سالي الليل ورائحة المطر والله يتمم حملنا على خير ويرزقكم باللي تتمنونه

وبانتظار اخواتي الباقيات
*الزيزفونه*
*الزيزفونه*
انا حصل معي الانفصال في نهاية الثالث ادخل الرابع

ونزل مني كتل دم ونزيف حاااد وتوقع الاطباء نزول الجنين وربك الحافظ

مع الراحه والمثبتات وقبلها التوكل على الله ربي تمم لي وانا الحين في السابع

الله يكتب لك اللي فيه الخير
شيخة الحرووب
شيخة الحرووب
رفع