نفسيتي تعبانة ومالي حد

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم اخواتي كيف الحااااااال تعبانة يابنات كثييييييييير ومالي حدا وغريبة . اخاف اشكي لاهلي ازيد همهم جوزي طول الوقت بالشغل وانا وحيدة اطبخ ااشتغل بالبيت اعمل كل واجباتي بس دايما حاسة حالي مش سعيدة في فرااااااااااغ كبير بحياتي والله دايما نفسي ابكي . المشكلة اني حامل بالشهر الثامن كمان وما عندي حدا في بلد اجنبي تفسي ارجع لبلدي لأهلي لحياتي ايام احس حالي ندمانة عالزواج مع انو زوجي كويس كثير بس شو الفايدة وهو مش فاضيلي والله يا اخواتي تعبااااااااانة ادعولي الله يفرج همي
5
630

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

***البسبوسه***
***البسبوسه***
الله يفرج همك ويردك سالمه وعليك بالصبر وكثر الاستغفار ..
انثى في عالم حواء
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياعمري والله حاسه فيك.....انا لوصرت وحدي في البيت انجن...؟؟؟كيف لو وحدك بالبيت وبعد في بلد غريب......:44:

الله يكتب لك الأجر في صبرك على هالغربه..:27:...

وقت فراغك قسميه عشان ماتملين.....يعني خصصي ساعه للاهتمام بنفسك..وساعه اقري قرآن وادعي وساعه نت وساعه تونسي على التلفزيون وساعه شغلي المسجل وارقصي..(((بتخرب الحرمه خخخخخخخ

الله يسعدك ويبعد عنك الهم والكدر والطفش والزهق.....:39:يالله ياستي بكرا ان شاء الله تجيبين مولود زي القمر يشغل وقتك...ذيك الساعه اتحدى لو لقيتي وقت تحكين فيه شعر راسك والا تقولين طفشااااانه...:icon28:..

بس انتبهي تتركين عالم حواء...ترانا نحبك وان غبتي فقدنااااااك ياعسل..:icon33:..

يالله عاد اضحكي..:)..((((الحمدلله والشكر كأنه في شي يضحك خخخخخخخخخخ
البلسم العذب
البلسم العذب
ياعمري والله حاسه فيك.....انا لوصرت وحدي في البيت انجن...؟؟؟كيف لو وحدك بالبيت وبعد في بلد غريب......:44: الله يكتب لك الأجر في صبرك على هالغربه..:27:... وقت فراغك قسميه عشان ماتملين.....يعني خصصي ساعه للاهتمام بنفسك..وساعه اقري قرآن وادعي وساعه نت وساعه تونسي على التلفزيون وساعه شغلي المسجل وارقصي..(((بتخرب الحرمه خخخخخخخ الله يسعدك ويبعد عنك الهم والكدر والطفش والزهق.....:39:يالله ياستي بكرا ان شاء الله تجيبين مولود زي القمر يشغل وقتك...ذيك الساعه اتحدى لو لقيتي وقت تحكين فيه شعر راسك والا تقولين طفشااااانه...:icon28:.. بس انتبهي تتركين عالم حواء...ترانا نحبك وان غبتي فقدنااااااك ياعسل..:icon33:.. يالله عاد اضحكي..:)..((((الحمدلله والشكر كأنه في شي يضحك خخخخخخخخخخ
ياعمري والله حاسه فيك.....انا لوصرت وحدي في البيت انجن...؟؟؟كيف لو وحدك بالبيت وبعد في بلد...
الله يفرج همك وهم جميع المسلمين
booha
booha
حبيبتي السبب من الحمل

بيحصل الشي دا خصوصا في الاشهر الاخيره

بيسموه اكتئاب ماقبل الولاده..خخخخخخخخخخخخخخ

ويمكن يحصل بعد الولاده وطبعا اكتئاب مابعد الولاده

انا مريت بنفس الحاله وانا بين اهلي

اذكري الله وفرفري بالمنتديات ورح تلاقي اللي يسليك