سكــره ’’
سكــره ’’
والله بكيت غصب عني لان من قبل شوي كنت متضايقه وبكيت قدام زوجي لان كل الطرق فشلت معي وطلبت حبوب حارقه للدهون من امريكا وزعلان علي يقول ماتاخذيها انهرت قدامه ابكي والله جلست على ركبي تعبت من الوزن والله بكيت كل يوم في هالقسم ابحث وادور وراح الوقت ولا بديت ولانزلت ربع كيلو حتى بالشهر نعمه نقص ولازياده ومع هذا النفسيه زفت وبكل شي متردده وتعبانه الوزن مسبب لي ارق بكل حاجه مع اني نزلت الحمدلله كيلوات حلوه لكن وزني رافض ينزل الحين حاولت معه برجيمات قاسيه وتخفيف ومشي لكن تقول عين وصابتني مو راضي ينزل غير التعب اللي جاني الاكتئاب
والله بكيت غصب عني لان من قبل شوي كنت متضايقه وبكيت قدام زوجي لان كل الطرق فشلت معي وطلبت حبوب...

صبآحك فل يا قلبي

ليش البكى والله دموعك غاليه عليا وصدقيني بشويه صبر وارادة بتتذكري ذي الايام وتضحكين عليها ..
وبدل ما تبكي عند زوجك صلي في الثلث الاخير من الليل وابكي لربك واشكي له حالك و ربي رحيييم فينا

اول شي لا تفكرين ابداً في حبوب حارقه وشاهي رشاقه ومدري ايش
غيري كل نظام اكلك بدون اي شي معاه وصدقيني راح تنحفين لو ع الاقل كيلوين في 3 اسابيع

اول شي انتي كم طولك و وزنك !؟

بقترح عليك نظام امشي عليه من اليوم ليوم الخميس بس واعطيني النتايج وايش صار معاك
اوزني اليوم وسجلي وزنك بورقه

افطري اليوم : بيضه مسلوقه مع شريحة توست بر مع شرايح طماطم وشرايح خيار وكاسه عصير بدون سكر

والغدا : 5 ملاعق رز ابيض مسلوق بمويه وملح بدون ولا نقظة زيت ولا بهارات .. مع بروتين صدور دجاج مشويه او تونه بدون زيت او ايدام خضار بدون زيت ولا بطاطس وكاسه عصير بدون سكر

وبعده بساعه جيبي كاسه حطي فيها ملعقه صغيره زنجبيل مبشور وعليهم شاهي اخضر اكياس وصبي فوقها مويه مغليه واشربيها

العصريه : تقهوي عادي لو متعوده تتقهوين مع حبتين معمول بالدقيق البر

العشاء : سلطة لبن او سلطة خضراء او زبادي

وبعده سوي لك براد حطي فيه شاهي اخضر و نعناع وزنجبيل وقشر قهوه وصبي عليه مويه مغليه واشربيه كامل ونامي بدري ضررروي !!

ولا تنسي تشربي مويه بين الوجبات مو بعدها

وبلغيني بعد 4 او 5 ايام ايش صار معاك .. مستنيه اخبارك

وراح ارسلك ردي بالخاص لو ما رجعتي للموضوع
سكــره ’’
سكــره ’’
ماشاءالله عليك انا بعد بديت بالتخفيف مرة والله كلامك شجعني اكثر واكثر بارك الله فيك ونبغا المزيد منك وكلامك كل يوم اطلع علية علشان اتحمس ويزيد العزيمة
ماشاءالله عليك انا بعد بديت بالتخفيف مرة والله كلامك شجعني اكثر واكثر بارك الله فيك ونبغا...
الله يتتم عليك وتستمرين على نظامك وتوصلين للي تبغينه

نورتيني حبيبتي
سكــره ’’
سكــره ’’
شكرآ لك من جد هذآ آلصدق
شكرآ لك من جد هذآ آلصدق
العفو حبيبتي

وياك ياقلبي تسلمين ع الدعوه الحلوه
سكــره ’’
سكــره ’’
الله يقوينا يارب وننحف انا لي كم يوم باديه افطر شابورة بر وكاسه حليب والغداء نصف صدر دجاجه او سمكة ونصف خبز بر وكاسه لبن وبرتقال والعشاء ولا شئ اذا مره بموت زبادي والشاهي الاخضر بعد الفطور بساعتين اشربه ادعولي انحف
الله يقوينا يارب وننحف انا لي كم يوم باديه افطر شابورة بر وكاسه حليب والغداء نصف صدر...

صح عليك نظامك مره حلو

الله ينحفك بالصحه والعافيه و يتتم عليك
زهره الجلاس
زهره الجلاس
والله من جدالموضوع جاءفي الصميم كل مشاكلي في الحياه بسبب الوزن الزايد ياااااااااارب ننحف من غيرشر