أنا أحب شكلي؟؟

العناية بالبشرة

نحيفة . ؟

سميــــــــــــــــــــنة ؟

طويلة والا قصيرة .. !

بيضاء ..

لا لا سمراء ..

عيوني صغاار ... والا كبار .. الله ياليتها مدورة كان أحلى ؟ !

شعري خشن .. : (

شعري ناعم مرررة مااقدر اتصرف فيه

لا أبي يكون كيرلي أحسن مو حلو كذا !

بنات انتم ملاحظين معي انو كثير من البنوتات مو راضين بأنفسهم وأشكالهم !

يعني اللي شعرها ناعم تبغى يصير أجعد .. واللي خشن تقول يابختك ياام الشعر الناعم ياليتني مثلك !

اللي نحيفة تقول آآآه بس على شوية شحم يحليني

واللي سمينة تقول ياشيني وممكن تروح تاخذ لها أي حبوب تنحيف حتى لو على حساب صحتها !

طبعا شي حلو انه البنت تهتم بنفسها وبرشاقتها وبجمالها بس بحدووووود ..

يعني ماتضر نفسها في سبيل هالجمال

كثير سمعنا قصص عن بنات راحوا يعملون لهم جلسات تجميل أما شفط دهون او نفخ خدود او شد الصدر وصار لهم نتائج عكسية وتحسفوا فيها على الساعة اللي فكروا فيها يعدلون شي فيهم .. : )

ليش مانحاول نحب أشكالنا مثل ماهي .. مع المحافظة والاهتمام بالصحة العامة والرياضة والماسكات الطبيعية لجمال البشرة بحدود المعقول

تخيلوا بنات مرة اسولف مع وحدة شوي وتصييييح تقول عقدني خشمي كل ماشفت نفسي بالمراية جتني الصيحة !!! وتفكر بجد تعمل عملية تجميل وانا مااشوف فيه اي مشكلة بس الظاهر احساس نفسي والا انعدام ثقة والا مدري ايش الموضوع بالضبط ..:icon33:

:7_5_122:

ممممممممم

الموضوع منكمـ وإليكمـ ,,

نبغى نسولف مع بعض ونقول أفكار عشان نحب أشكالنا .. ونزيد ثقتنا بأنفسنا .. عشان لما نشوف أشكالنا نقول الحمدلله ( اللهم كما حسنت خَلقي فــحسن خُلقي ) مو نقعد نتفحص وندقق ونصيح ::

صححححححححححح:

يلا بنات أبغى الموضوع يهز المنتدى هـــــــــــــــــــز ..

أنتظركمـ .. }

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لازورديه
لازورديه
تسلمي اختي جزاك الله خير
لبوة مسالمة
لبوة مسالمة
هذا كله مرتبط بالثقه بالنفس لا اكثر ولا اقل واصلا الثقه تعطي جمال للوحده حتى لو كانت عاديه <<<< والثقه ما اقصد الجرأة الزايده ...
وافضل شي الوحده ترضى بقضاء الله وقدره وانه خلقها في احسن تقويم وبعدها برتااااااااح ..
الوهج11
الوهج11
حبيبتي كلامك صح بس ماتلاحظي انو بالغالب تفتحنا على الاعلام خلى شويه ثقتنا بانفسنا مهزوزه وكمان عندك المجتمع ممكن نحب انفسنا مع التجمل مايمنع بس بقول لك حاجه الشيء اذا انزرع بالصغر صعب بالكبر يروح شوفيني انا دقيقه موت اقل شيء بجسمي ادقق فيه وعندي عقد الله يسلمك مو عقده اللون الجسم الشعر الوجه كلوو على بعضووو وفي شيء مساهم عندي بس احاول كثير ابني ثقتي بنفسي وكمان البنات اللي حولي يحاولون فيني ادعي لنا ان ربي يرزقنا القناعه والرضا بكل شيء
jo0ojo
jo0ojo
انا الحمدالله واثقه بنفسي بس للاسف بعض الناس ماتفرق بين الثقه والغرور

تلاقين وحده مغروره تدعي انها واثقه من نفسها وتقعد تحطم اللي حولها عشان تعزز ثقتها بنفسها

بالعكس هاذي اعتبرها اكثر وحده ثقتها بنفسها مهزوزه

تدرين عاد .. انا مقيمه في السعوديه ومولوده فيها .. ولاحظت للاسف الشديد كثير من السعوديات مو واثقات بنفسهم

ويقارنون بين جمالهم وجمال البنات في التلفزيون .. رغم ان الكل عارف ان مُعظم المشاهير يعتمدون على المكياج والشعر المستعار

بالاضافه ان البنت لما تقارن نفسها فيهم تنزل من مستواها لانها اغلى ولها قيمه اكثر منهم والسبب انها بنت ناس محترمه موكل من هب ودب يشوف لحمها

وبصراحه انا اشوف البنت السعوديه من اجمل الجنسيات في الخليج بالتحديد مع احترامي للجميع

في النهايه انا ما اعمم بس انا علقت من اللي شفته من صديقاتي في المدرسه والمجتمع وبنات عالم حواء

شكرا لك على الموضوع الهادف
دانتي الصغيرة
شكرآ لك عزيزتي

موضوع رائـع