** بنت الجبيل **
حبيبتي انا كنت جاية اضيفلك هالمعلومة لقيتك سابقتيني

عمرك اطول من عمري:42:

كنت باقول لك استخدمي حق الاطفال افضل لان اللي جربوه عطاهم نتيجة افضل وخصوصا اذا كان شعرك مو خشن مرررررررررررة يعني

وسلاااااامتك

وعلى فكرة انا مسويته لبنت خالتي بس سويتلها حق الكبار وطلع رووووووعه والله مو مدحاً في نفسي

بس لازم تستمرين بتمشيطه بظهر المشط لين تحسين انه تمدد زيييييين
نفحة طيب
نفحة طيب
اهلين بنات
شوفي حبيبتي ترى هذا الفرد روعة من جد انا دايما اسويه لأني يقهرني شعري ابغاه في البيت يكون حلو قدام زوجي لأن برى ما فيه مشكله الأستشوار - بس القهر ان الدلع ما يجي الا بالشعر الناعم واللي فوق راسي ما يشجع على الدلع بنوووووووب المهم 1- انصحك تسوينه انتي لأن المشغل ما يهمهم شعرك يطيح ولا ينحرق المهم مصلحتهم يسوونه ب250 والعلبه ب 30 والله قهر وانتي احرص على شعرك منهم .
2- اقولك على طريقتي في الفرد اللي استخدمها من سنوات -- ازيت فروة راسي لاحظي الفروه بس حتى يمنع الفرد من الوصول لها والشعر ما احط فيه زيت واخليه تقريبا 3 ايام قبل الفرد يعني يكون شعري وسخ وقتها خخخخخخ ابوك يالوصف المهم وقت الفرد احط داايما فرد الأطفال لأنه احسن على الشعر هو انواع احسن نوع العادي المهم --احط اكياس الحمايه اظن مكتوب عليها A والله ناسيه المهم بعدها اقسم الشعر 6 اقسام امسكها بشباصات وابدا من ورى من الرقبه وافرد طبعا بعد خلط مكوناتهم زيييييين وبعدها امشط شعري بمشط واااااااسع حتى ما يطيح شعر كثير لأنه لابد ينزل شعر فلا تخافين بعدها اغسله زيين الا ان يصفو اللون ويروح اللون القرنفلي على قولتهم واحط البلسم حقه وخلاص --ترى كتبت الرد مرتين وطااااااار وكان شرحي واضح اكثر لكن طفشت وانا افتح وهو يقفل (الجهاز ) عشان كذا السموحة اذا ما جاء هالرد ابروح اسوي العشاء وسلام ياعسولات .
أطياف الرؤى
أطياف الرؤى
أشكر كل البنات الحلوات اللي شاركوا معنا ..
الله يوفقكم ويسعدكم جميعا ..
يــغــ الحلا ــــار
شكرا لكم يابنات على الردود

بتوكل على الله وبسويه وبعلمكم النتايج باذن الله:26: :26:
eman-77
eman-77
:26: :26: