بنت الشافعي
بنت الشافعي
صادقه والله الحمد لله على كل حال ولوهو بطال كان حرمك الروحة بيت اهلك
ادعي اللهم إني أحبك وأحب أن أقوم بكل عمل يرضيك وأنا أعلم أن صبري على زوجي يرضيك عني
اللهم فألهمني حسن الصبر عليه وامنحني طاقة أكبر على احتماله وأعني على مقابلة إساءته بالإحسان
اللهم ولا تحرمني الأجر على الصبر
واكثري من الاستغفار ترى والله مجربه سيزول مابينكم من خلاف
والله يسخره لكي وما يشوف غيرك من حريم الدنيا
كل الابداع
كل الابداع
مشكورات حبيباتي ع المرور والردود اللي تفتح النفس ...
حبيبتي قمر بني هاشم : أنا ما قصدت أقلل من شأن أي بنت مو متزوجة ... بالعكس يمكن تكون سعيدة أكثر من المتزوجة وبعدين أنا أشوف اللي مو متزوجة تقدر تواصل دراستها وتبدع في عملها أكثر من المتزوجة بحكم المسؤوليات .... بس اللي ذكرته في موضوعي انو في مثل هالموقف يعني لما يكونون الاهل عاملين عزومة لكل بناتهم وأزواجهم فاكيد اللي مو متزوجة بتكون من الصبح مع امها في المطبخ والأم بتناديها جيبي وودي .... شكرا لمشاعرك الطيبة
pink fo0ofo0o
pink fo0ofo0o
الله يسخرلك زوجك

ويرزق كل محرومة سواء عانس او ارملة او مطلقة ويقر عينها بيلي يسعدها ويغنيها عن خلقه
نور الجسر
نور الجسر
احيانن يكون حال العزوبيه افضل من المتزوجه اقل شي تكون في بيت اهلها مو بيت واحد مخليها خدامه له ولبيته بنات مو شرط تكون الوحده سعادتها بزواج الحياة فيها كثير اشياء تهتمين فيهم نفسك امك ابوك الله لايحرمكم منهم
امي قرة عيني
امي قرة عيني
احيانن يكون حال العزوبيه افضل من المتزوجه اقل شي تكون في بيت اهلها مو بيت واحد مخليها خدامه له ولبيته بنات مو شرط تكون الوحده سعادتها بزواج الحياة فيها كثير اشياء تهتمين فيهم نفسك امك ابوك الله لايحرمكم منهم
احيانن يكون حال العزوبيه افضل من المتزوجه اقل شي تكون في بيت اهلها مو بيت واحد مخليها خدامه له...
اكيد المشاكل لابد تكون موجوده بين الزوجين وهي بهارات الحياة وكل وحده لازم تصبر وتحتسب الأجرلله
الله يسخر لنا ازواجنا ويخليهم لنا ويسخرنا لهم