سعودية كووووول
انا اتحمست من كلمك يااختي نفسي نسوي قروووووب نشجع فية بعضنا لنتخلص فية من السمنة اللي دمرت حياتي ماهي مخليتني اتهنى بشى **** يعافيك خلينا نساعد انفسنا من خلال هذا المندى الاكثر من رائع وكل وحدة في نهاية الاسبوع تقولنا وش صار معها وكم كلو نزلت والطريقة ويد **** مع الجماعة انا راح ابتدي من السبت ان شاء **** مع العلم ان قاطعت الارز من ثمان ايام والسكر وصرت مااتعشى والعقبال الخبز ان شاء **** انتظر ردك
Kids
Kids
السلام عليكم ورحمة الله

أنا صارلي مخففة أكل من 4 أيام ونزلت الى الان كيلو. طبعا الاكل يلي اكله هو نفس الاكل للعيلة، يلي اعمله هو فقط تخفيف الاكل، يعني كنت احط صحن كامل ولكن الان نصف الصحن حتى لو كان الاكل دسم. على الفطور اكل شريحة خبز اسمر مع زبدة وجبنة وفنجان قهوة، على الغداء نصف كمية الاكل يلي كنت اكلها سابقا وعلى العشاء شريحة خبز اسمر مع زبدة وجبنة وطبعا سلطة. لا اشرب غير القهوة والماء وكل يوم امشي نصف ساعة ولا اكل بعد الساعة السادسة والحمد لله اليوم احس بخفة والدوخة ووجع الراس خف شوي اللهم لك الحمد، قولوا ماشاء الله لا قوة الا بالله.
رشاقة&لياقة
رشاقة&لياقة
انا اتحمست من كلمك يااختي نفسي نسوي قروووووب نشجع فية بعضنا لنتخلص فية من السمنة اللي دمرت حياتي ماهي مخليتني اتهنى بشى **** يعافيك خلينا نساعد انفسنا من خلال هذا المندى الاكثر من رائع وكل وحدة في نهاية الاسبوع تقولنا وش صار معها وكم كلو نزلت والطريقة ويد **** مع الجماعة انا راح ابتدي من السبت ان شاء **** مع العلم ان قاطعت الارز من ثمان ايام والسكر وصرت مااتعشى والعقبال الخبز ان شاء **** انتظر ردك
انا اتحمست من كلمك يااختي نفسي نسوي قروووووب نشجع فية بعضنا لنتخلص فية من السمنة اللي دمرت حياتي...
وانا متحمسة كتير خلص نحن لازم نساعد حالنا ونتساعد ومتل مابيقولو التعاون اساس النجاح وانا فتحت هاد الموضوع لا انو كلنا حاسين ببعض كيف انو السمنة حارمتنا من اشياء كتيرة ... شكرا ع مرورك أختي وان شالله اتضلي معنا
رشاقة&لياقة
رشاقة&لياقة
Kids Kids :
السلام عليكم ورحمة الله أنا صارلي مخففة أكل من 4 أيام ونزلت الى الان كيلو. طبعا الاكل يلي اكله هو نفس الاكل للعيلة، يلي اعمله هو فقط تخفيف الاكل، يعني كنت احط صحن كامل ولكن الان نصف الصحن حتى لو كان الاكل دسم. على الفطور اكل شريحة خبز اسمر مع زبدة وجبنة وفنجان قهوة، على الغداء نصف كمية الاكل يلي كنت اكلها سابقا وعلى العشاء شريحة خبز اسمر مع زبدة وجبنة وطبعا سلطة. لا اشرب غير القهوة والماء وكل يوم امشي نصف ساعة ولا اكل بعد الساعة السادسة والحمد لله اليوم احس بخفة والدوخة ووجع الراس خف شوي اللهم لك الحمد، قولوا ماشاء الله لا قوة الا بالله.
السلام عليكم ورحمة الله أنا صارلي مخففة أكل من 4 أيام ونزلت الى الان كيلو. طبعا الاكل يلي اكله...
ماشاءالله عليكي الله يقويكي يارب و*****الله توصلي للوزن المطلوب وبتمنى اتضلي معنا انتي وكل الصبايا اللي شاركوني في هاد الموضوع
رشاقة&لياقة
رشاقة&لياقة
طيب ياصبايا هلأ بدنا نبدأ نحصر عددنا ونعرف مين معنا بالجروب منشان ناخد القياسات ... الوزن والطول طبعا الهدف رح نحددو بس منشان مانتحطم لازم انحط رقم معقول يعني لنفرض 8 _11 كيلو بالشهر ممتازة جدا ... وماتنسو انو طبيعة الاجسام بتختلف عن بعضها .... بعدين في دكتور في مستشفى رعاية الرياض حكالي انو الجسم بأول الرجيم بصير يطلع وينزل ئصدي الوزن ليه ؟؟؟ لا انو جسمنا مو متعود ع الحرمان بس بعدين بيستقر وطبعا انتو بتعرفو انو ايام الدورة والتبويض ع الاقل بتزيدي اتنين كيلو فلما اتشوفي وزنك زاد ماتخافي اتطمني وكملي ةانت كلك ارادة قوية ....

انا فكرت بكتير أنظمة غذائية ولئيت انو ... افطر فطور الملوك واتغدى غدا الأمراء واتعشى عشا الفقراء :42: هاد انسب شي

هلأ رح تسألوني كيف
شو رايكم نفطر فطور متنوع يعني ... متلا الصبح شو مابيخطر ع بالك منشان مانصعب ع حالنا شي

1_ الفطور ... شريحيتن خبز توست اسمر واذا لم يوجد ربع رغيف ابيض او نص صامولي ... كورن فليكس بالحليب مع الفواكه ... او صحن سلطة فواكه ... طبعا انتي بتختاري اللبنة والجبنة او مرتديلا بس كلو باعتدال هلأ انا كيف بفضل يكون صحن الفطور تبعي ... ملعقة صغيرة جبنة او لبنة نصف ملعقة مربى اي نوع حبة مرتديلا وخيار وبندورة كتيييير وأحيانا خس ليه لا انو الخضار بتساعد على امتلاء المعدة ... وعندك شاي او قهوة او نسكافيه بس بدون كافي ميت ... فيكي تستعملي حليب بوني قليل الدسم مع النسكافيه وازا بتحبي سكر الرجيم كمان استخدمي .... هلا انتهينا من وجبة الفطور سدئوني اهم شي الاعتدال الاعتدال ... وغير هيك انا مانستعجل النتيجة صبايا حاسة انو حكي كتير بس والله حابة نتعاون مع بعض وبعدين ازا حسيتو انو حكيي صعب عليكم ولا يهمكم بكتب بالعربي الفصيح ويلا منشان نباشر بوجبة الغدا لا انو عندي افكار كتير ان شالله تعجبكم .....