أم رند الرياض
أم رند الرياض
صح كلامك .. الحيوانات بالاخص اذا كانت تطاردك في الحلم ... قد تدل على الحسد

انتي حصني بنتك .. وحصني نفسك وبيتك .. وشغلي سورة البقرة .. انا احفظها بجوالي وكل يومين اشغلها بغرفه من غرف البيت ..

الناس الحين صارت طماعه وحسوه وما تشبع

الله يحفظكم

موفقين
ام روووان
ام روووان
بسم الله عليها
قطعة قماش
قطعة قماش
ممكن توضحين اكثر
تقولين انكم كنتم تحسون وانتقلتو من البيت
وتقولين عن بنتك انه اليوم؟؟؟؟؟
بالنسبة للحلم البسة اكلت ظهرها
باقول الي اعرفه والله اعلم.
سؤال: بنتك من النوع المشاغب او الي يضرب او هي من النوع المزعج اثناء الزيارات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اذا كانت شئ من هالاشياء....معناه فيه حرمة متضايقة مرررة من اذيتها وصارت كل تتكلم عن تصرفات بنتك بإستياء

سؤال: اذا بنتك كانت حلللوة مرة..او حبووووووووبة مرة او فيها شئ مميز ...معناه انه في من تمدح بنتك كثير ويمكن بتصيبها بعين
وشِِِلون مااغليگ
ان شاء الله اعطي رابطك لمفسرة احلام
وتفسر لك ........ودعواتك لي ان الله يهدي اولادي
ويسخر لي زوجي
لوليتا403
لوليتا403
اختي قطعة قماش..
كنا دايما نحس الاغراض تتحرك في المطبخ
وفي لعبة سيارة لبنتي تركب فيها اذا رحنا ننام كانت تشتغل لوحدها وتشتغل الموسيقى حقتها
وبعض الاحيان نحس احد جلس على الفرشة نصير نسمي ونقرا قران على طول
واذا خرجت من البيت اهل زوجي ساكنين اسفل يسمعو اشياء تتحرك من مكانها ويحسبونا احنا نغير الديكور ولما سالوناما كنا موجودين..
وغير كده انا وزوجي كنا زي البنزين والناردااايمامولعين ومضاااربات وماااافي راحة نفسية موزي اول بيت سكنت فيه اول ما تزوجت اوزي هدا البيت اللي انافيه ربي لك الحمد تغيرت حياتي 180درجة
......
بالنسبة لبنتي هي متعلقة فيني واذا راحت عند احدتلاقيها لاصقة فيني حتى اترجاها تروح تلعب معاهم وما تضرب ابدا بس اذا احد زعلها تزعق بصووووت مرررة حد لدرجة تسدي اذنك منه
ومااروح الاعند اهلي واهله يعني اغراب لا لانه عندي 2اصغرمنهاورا بعض ما اقدر ازور احد
وهي نحيفة وكتكوتة بس وجهها منور وابيض من جسمها ودايما خدودها حمرا وملامحها حلوة ولزوزة
ياااربي احميها لي واحفظها من كل شر