قمرتاج
قمرتاج
شنو لون طلاء الحائط الذى يناسب الروزا اذا كان الرخام لونه بيج و مشمشى فاتح جداً و رمادى ؟؟؟؟ الى مركب رخام روزا يخبرنى لو سمحتو ؟؟؟؟
ياسمين47
ياسمين47
هلا والله بريحه هلى عزيزتى قمر تاج احسن لون افتح درجه من اللون الصفر مع تعتيق بالبيج اللى يجى لونه على شاى بحليب :24: انا مو مركبه بس هذا هو اللةن اللى حابه اسىيه اذا ركبت اللروزا :24: وين ام لولو عنك اهى ماشاء الله عليها عندها فكره لانها مركبه بيتها الله يبارك لها فيه :26: :26: :26: واكيد حاطه فى بالها اللون وينك ام لولو مطلللللللللللللللللللللللللللللللللللللوبه حالا ام لولو ام لولو ما تردين:24:
غلا طارق
غلا طارق
الى الاخت العزيزه :ياسمين الذي اشتريتة ايطالي وهو الواح واذا رحتي عند الملحم لازم تطلعين برى صالة العرض حتى تشوفين الالواح على الطبيعة وافضل وقت في العصر لان الظهر صعب جدا في فصل الصيف وعلى فكرة الملحم وتراكو هم تجار الرخام واسعارهم معقولة والباقين ياخذون منهم ,وبالنسبه للتنضيف فقط ماء وممسحه على حسب قول البائع لانه اصلي ويتاثر مثل جلد الانسان من المنضفات واذا انسكب عليه قهوة اوشاي بسرعة امسحيه بماء فقط ممنوع الكلوركس واي منضف اخر
وشكرا
ياسمين47
ياسمين47
عزيزتى غلا طارق الرخام اللى شريتيه الواح وهذا سعرها 280 ولا مقاسات ثانيه وبعدين انا سمعت ان المحلات فى جده ماتفتح الا متاخر ياليت تعلمينا عن مواعيد العمل عندكم:24:
omlulu
omlulu
شوفي حبيبتي بنت الملياردير
الروزا اذا حطيتيه خارجي يشرب مويه مع سواد
من الغبار والغسيل(هذا عن تجربه)
نعم داخل البيت مايتغير
الوان الروزاتتغير كل قطعه غير الثانيه
بالنسبه لي احلى الالوان شفتها اللي تميل للوردي الفاتح بتعريقات قليله تميل للاحمر
وهذا مستحيل تعرفينه الا لين تروحين المعرض مثل ما قالت الاخت غلا الخارجي مو الداخلي
ترى انا قلت للاخت ياسمين من قبل المعرض ما منه فايده
المصنع احسن تعرفين اللي تاخذينه بالضبط
الاصباغ للاخت قمر تاج ترى الروزايمشي معاه كثير من الالوان
بس درجات البيج والمشمشي المعتقه تطاع روعه معاه
تدرين الروزا له عدة الوان من الابيض المخلوط بشيء خفيف من الوردي او الاخضر
الى البرتقالي الغامق المعرق بالاسود وبينهم الوان كثيره
وكل لون ممكن تتخيلين معه صبغه غير
واي استفسار انا بالخدمه
:26: :26: :26: