اوروبيه
اوروبيه
قولي زوجي حبيبي انا احبك وابي اتفرغ لك واقعد طول الوقت معك واتكشخ لك واتدلع وهبلي فيه من هالكلام طبعا وانتي كااشخه بس شوي خخخخخ وكل مايجي طفل والا شي يشغلك قولي ودي اقعد معك بس مااقدر لازم اسوي كذا وكذا ومره قولي الله لو عندي شغاله واخليها تغسل وتكوب وانا اسوي لك كذا وكذا خخخخخخ <<<< يمديك على الشرح واستغفري الين الله يحقق لك الي ببالك
قولي زوجي حبيبي انا احبك وابي اتفرغ لك واقعد طول الوقت معك واتكشخ لك واتدلع وهبلي فيه ...
اضربي عن العمل في المنزل خليه يخيييييييس هو وعياله وانتي اكشخيييييييييييييييي وروقي خخخخخخخخخخخ خربتها 0000 امزح بس فهميه انها مووووووووووووو لك لعياله ولبيته يعني لايحسب انها بتخدمك والله ييسر لك
كليوباترا الشام
الله يفرج عليكي يارب
عصفورة السحاب
مشكورين بنات

عاشقه ردك ونسني هههههههههههه

المشكله انه يقول انا ليش متزوج عشان اخلي شغاله تغسل ملابسي وتنظف البيت لا انا ابي احس ان عند زوجه
..الفرح..
..الفرح..
ما عندي رد يبرد كبدك لان ما جاني خدامه الا لما جاني تؤام ولد وبنت والا قبل لو اموت ما احلم فيها لان زوجي يشوفني مو محتاجه لها لاني قايمه بكل شغل البيت ورعاية ولدي و واجب زوجي والطبخ اشكال لا و ما يجي من الدوام الا وانا على سنقت عشره بس الضحيه صحتي انهلكت و وزني نزل بشكل مو طبيعي لدرجة اللي يشوفني يقول لي في عيونك حزن من كثر ما حيلي مهدود وترى انا اللي جايبه الهم لنفسي معي وسواس نظافه مو طبيعي حتى لما جاتني خدامه
يعني مالك الا تجيبين تؤام والله يسهل لك
ايسر2
ايسر2
عساك ع القووة اختي

تحملي ولاتنسي ان ربك ماراح يضيع لك تعب...