مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
انا فارشته في مجلس الرجال اريح ولان مايدخله اطفال

والا البيت اللي بيحط يحطها سجاده وتنفض
ع س ل السعودية
انا فارشته في مجلس الرجال اريح ولان مايدخله اطفال والا البيت اللي بيحط يحطها سجاده وتنفض
انا فارشته في مجلس الرجال اريح ولان مايدخله اطفال والا البيت اللي بيحط يحطها ...
الله يكون بعووونك
انا غرفة الجلسه الرئيسه والمجلس وتعببببببببت منها وغيرت الغرفه لان جلستنا فيها وتنظيفها صعععععب ام المجلس حلوه فيها لانه ماحد يدخله الا قليل
نصيييحه اللي بتحطها لاتحطها بمكان فيه اطفال وكثير الجلسه فيه لانه صعب تنظيفها

اما صاحبة الموضوع مالك الا تتشجعين وتسوين مثلي وريحي راااااااسك والله حسيت بالفرق يوم غيرتها
sarah-9
sarah-9
انا موجودة عندي سجادات يعني بالممرات ودواسات وسجادات كبار شوي
منظرهاااا روعة
بس موكيت كامل بيصير متعب
مسويه حلى ومتوهقه
يامرحباااااااابالللي لفونا طقط طقط طقط خخخخخخخخخخخ
يامال العافيه الدافيه لكل من رد علي واللي تقول اغيرها صعبه والله مالها مده مفروشه والفاس طاح بالراس دبشه غرني شكلها وطرت مع العجه يعني رايكم اطنش واخلي الدرعا ترعا وبنتي تمخمخ عليها لين ينقلب لونها اسود<<<<<<<< ابوك يالطماله
يمكن لاتقطع قلبها هي من نفسها تقول اعتقوني لوجه الله خخخخخخخ
بس يالله صحيح مالقيت حل بس اللي هونها ان العالم كلهم يشكون منها يعني الحمد لله براءه العيب منها هي مو مني !!!!!!!!
أم معاذ و جهاد
يامرحباااااااابالللي لفونا طقط طقط طقط خخخخخخخخخخخ يامال العافيه الدافيه لكل من رد علي واللي تقول اغيرها صعبه والله مالها مده مفروشه والفاس طاح بالراس دبشه غرني شكلها وطرت مع العجه يعني رايكم اطنش واخلي الدرعا ترعا وبنتي تمخمخ عليها لين ينقلب لونها اسود&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt;&lt; ابوك يالطماله يمكن لاتقطع قلبها هي من نفسها تقول اعتقوني لوجه الله خخخخخخخ بس يالله صحيح مالقيت حل بس اللي هونها ان العالم كلهم يشكون منها يعني الحمد لله براءه العيب منها هي مو مني !!!!!!!!
يامرحباااااااابالللي لفونا طقط طقط طقط خخخخخخخخخخخ يامال العافيه الدافيه لكل من رد علي واللي...
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك في الدارين ما قدرت امسك نفسي من الضحك الله يعينك ويعيننا على كل بلوى ابتلينا بها أو بلينا نفسنا بها عععععععععععععععععععععع :42: