حلاوه العيد
حلاوه العيد
شوفي ياقلبي في الدكتور ياسر ممتاز كليل عليه

كان يشتعل في اليوسف بعدين اخذته السلامه وبعدين اخذته العسكري بس انا سمعت انع يجي يومين لسلامه ممكن تكلميهم وتتاكدي
pitty shop
pitty shop
اذا انتي بالشرقيه روحي للكحال تخصص طب عيون
فيه مجموعة اطباء كويسين ..
النود11
النود11
احسن دكتور راشد فطاني عيادته في الحبيب وله عياده في الجامعي ولد اختي نفس حالة بنتك سوى له عملية شد للعين والله كان احول ويلبس نظاره الحين تهبل عينه والدكتور قال لاختي خليه يلبس النظاره بعد العمليه فتره احسن حتى تثبت زين بس اختي اهملت كلامه شكلها من الفرحه ولا لبسته نظاره بس والله عيونه تجنن ومارجع له الحول وعمره الحين ثلاث سنين ونص ومره وديت له ولدي كنت شاكه فيه حول والحمدلله طلع فيه حول وهمي ولاهو راعي فلوس وخرابيط وصراحه ارتحت له مررره وناويه اودي بنتي له لانه في عينها اليمنى دموووع
ام خزامى
ام خزامى
الله يسعدكم ويوفقكم بالدنيا والاخره لاني من جد محتاره وين اودي بنتي وديتها من قبل عند راشد فطاني استشاري حول اطفال في سليمان الحبيب لان بنتي فيها روق جاها من وهي عمرها 5شهور تقريبا يمكن طاحت او شي المهم سوا لها عملية شد اوماشابه لاعصاب العيون يوم عمرها 11شهر وقال بيروح كل الروق والحين عمرها 5سنوات بس الى الان ماتغير شي وانا اخاف تكبر وتلاحظ او يلاحظها احد ويقول لها شي يجرحها او يثبت الروق ويصعب تعديله الله يسامح ذالدكتور واللي سواه ببنتي وكل الدكاتر اللي زيه اهم ماعليهم يشفطون هالفلوس بدون تفكير بالطفل اللي امامهم طيب اخت ام خزامى ابسألك سؤال اذا ممكن:اطباء العيون في مستشفى سعد ممتازين عن تجربه وهل يعالجون حول او روق الاطفال؟؟ مع اني اعتقد مايبيلها الا نظاره وبس وابشوف واحاول اوديها للي قلتولي يابنات مشكوره من جد
الله يسعدكم ويوفقكم بالدنيا والاخره لاني من جد محتاره وين اودي بنتي وديتها من قبل عند راشد فطاني...
شوفي اختي للامانه انا اعالج في الرياض عند الدكتوره سلوى الهزاع بس علشان المشاوير قلنا بنروح سعد اقرب موجود عنهم اخصائي للاطفال وشكله كويس بس قال لازم نبدا العلاج من الصفروحنا صار لنا حول 3 سنين بادين :( قلنا نكمل احسن من اننا نبدا من الصفر وباذن الله الله يكتب فيه الخيره ونخلص على خير يا رب
والله يعينك ويشفي بنتك وبنتي يا كريم
بحة صوت
بحة صوت
في الرياض لالاتتعدين عيادات الدكتور خالد طباره هذا رئيس قسم بمستشفى العيون وهو دكتور الملك فهد روووووووووووعه وعن تجربه معاهم بالعمليات والنظارات اكثر من رائعين كلمي الاستعلامات وخذي رقمهم والله يعافيكم ودعواتك لي
في الرياض لالاتتعدين عيادات الدكتور خالد طباره هذا رئيس قسم بمستشفى العيون وهو دكتور الملك...
أناعن نفسي اقول لاتتعديه فعلاغالي لكن الله يجعله سبب خير