نفسيتي تعبانه تعبت من المسؤليه ومن كل شي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
تعبانه تعباااااااااااااااااااااانه:06:
تزوجت وعمري 18 سنه وحملت على طول وكان وحامي اعوذ بالله منه متعب جدا
كرهني في حياتي .....الحمد لله ولدت وجبت نونو كنت افتكر ان الحمل اصعب من التربيه بس هيهااااات:06: ولدي مجننني مطفشني الحين عمره سنه والله اني احبه وامووت فيه بس منجد خلاص ماخلى شي في الشقه ماكسره جوالي اخترب واللابتوب مع انه جديد شال من حباته وطول الليل مايخليني انام دايم يصارخ ومدري كيف هذا وهوه الحين صغير كيف لم:06:ا يكبر ويمشي لان كل الدواهي ولسا ما مشى ....
والادهى والامر اني حامل في الشهر الخامس الحين:mad: وتعبانه من الحمل وزيادة الوزن :mad: ما احب اشوف شكلي اصلاً:mad:
وفوق هذا ماني قادره اتحمل المسؤليه ماني قدها والله بيت واولاد وميزانيه اخر الشهر
والله كل بداية شهر احس بضيييييييييق شديد ابي الفلوس اتكفينا لاني ادري انها لو ماكفتنا راح ابيع شي من ذهبي امحق ذهب كلها سلسلتين ....
على فكره اني بعت منهم من قبل...
وزوجي احسه احيانا مايحس فيي .. يشوفني اداري على الفلوس واذا تكلمت معاه ان الصرف وهالامور يزعلللل يقول انا ما اصرف يعني انا اللي اصرررف واخلص الفلوووس :mad:
طيب وبعدين كيف نعيش؟؟؟
يعني تخيلوا جى شهر من الشهور ان البيبي ماصار عنده حليب مافي فلوس نشتري اله شفتوا كيف
واحس هالبلاوي كلها على راسي
والله اكتب واني ابكي الحين وودي اجهز للبيبي الجديد اتفقنا ان من هالشهر راح نبتدي في التجهيز بس اتضح ان الفلوس كالعاده ما اتكفي مافي الا بعد هالشهر:06ويمكن مايمدي بعد ....انا ودي انجهز من الان علشان نكون على مهلنا يعني حبه حبه لحد ماتكتمل اغراضه ...
مادري يمكن مافهمتوا شي من اللي كتبته
الزبده اني تعباااااانه تعباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااانه:06:
27
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مو بس شويه
مو بس شويه
لا وازيدكم خلصت الثانويه وماجبت نسبه وانا الان جاسه ماكملت
وودي اكمل دراسه ودي اسووي شي
اووووووووووف
بس وووين
كل شي يبيله فلوووس:(
bent_makah
bent_makah
السلام عليكم اولا حبيبتي الله يعينك ويقويكي ثانيا حاولي تهوني علي نفسك شويه انا معاكي انو الاطفال متعبين واحيانا يخلونا نفقد السيطره بس دايمن افتكري ايش اجر الام عند ربنا ولا ليش الجنه تحت اقدام الامهات وسبحان الله الايام تدور زي ما الوالده الله يحفظها تعبت فيكي لازم تتعبي مع اطفاللك الله يحميللك هوا يارب حاولي تعوديه علي التلفزيون يتفرج افلام كرتون او شوفي ايش يحب واشغليه بيه لا تصرخي قدامو الطفل يصير عصبي وكمان عشان البيبي اللي ببطنك مو كويس الاكتئاب وصديقيني الوضع اللي انتي فيه كثير عايشينه الزمن صار صعب والتربيه مو سهله ابدا بس انتي خليكي مع ربنا دايمن صلي بالليل قبل تنامي ركعتين اطلبي فيها العون من ربنا وانو يقويكي لثاني يوم والدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء اطلبي من ربنا انو يفرجها ادخلي النت وطلعي ادعيه تفريج الكرب مره كثير اكثري الاستغفار طول ما انتي جالسه وواقفه شغلي سوره البقره بالبيت وان شاء الله هيا فتره وتعدي يارب وترا زوجك ممكن يكون حاس فيكي بس مو عارف ايش يعمل عشان يريك وحاس بضيقه لانو مو قادر علي المصاريف فيفضل السكوت والهروب بس الرجال بطبعهم يكتمو بنفسهم واحنا نطلع تكاتفي انتي وزوجك حاولو تطلعو لو مبلغ بسيط صدقه او ما ينزل الراتب عشان ربي يبارك فيه وادعو دعاء بركه الراتب واتوكلو علي ربنا وصلو ركعتين بالليل سواااا ربي يفرجها عليكي ويتمم حمللك علي خير ان شاء الله ان شاء الله اكون افدتك لو بقدر بسيط
قمـرهم
قمـرهم
حبيبتي ما ضاقت الا فرجت بعدين المفروض ابوهم هو اللي يصرف على البيبي وعليك والله يقومك بالسلامه
أميره الورود
أميره الورود
الله يسر امرك

تصدقين انو كناا نجمع القروش ونشتري فيهاا >>من الفقر الي عنيناا منه

بس سبحان الله مع على طفل يزيد الرزق >>والحين الحمد لله الفلوس تطفر الله يبارك لناا فيهاا
فتاه الكون
فتاه الكون
الله يعينك