ليان الشريف
ليان الشريف
ياليت والله نلاقي حــــــــــــــــــــــــل لهالمشكله
تكفون يالمجربات ساعدونا

مشكوره خيتو على الموضوع
بنت نوره والنعم
لو ـنك من المشعرين صدقيني خذيهامني مارح يفيدمعك شي انا مررررررررررره مشعره وعلى قولة عيال أخواتي يسموني رجاله وحتى نفس الشعره عندي غزيره وقويه <<<<<<<<<<<<والله العظيم أنها أقوى من شعرة راسي وماخليت شي ماجربته بس مافي فايده خلاص والله فقدت الأمل
لو ـنك من المشعرين صدقيني خذيهامني مارح يفيدمعك شي انا مررررررررررره مشعره وعلى قولة عيال...
والله انا مثلك والشعره زي شعر راسي سوداء وثقيله..
بس بعد زيت الزيتون خف مره..
مااختفى كله بس خفت كثافته وسماكته..
راجية الغفران
أفيدونا عن كريم السعد هذا وين نلاقيه في الرياض ؟؟؟؟
خديجة 1
خديجة 1
اختي الكريمه افضل حل هو الانجاب .. اواستخدام حبوب منع الحمل لان حبوب منع الحمل تخلى جسم المراه خال تقريبا من الشعر وكذلك من تنحب اكثر من مرة ..

انا استخدم زيت الميرمية مثل ما وصفها احد مصنعي الادوية العراقيين ( المعشب) وشرب الينسون .. وفي منتج ايراني لتاخير وابطاء نمو الشعر اسمه روغن مورجه اذا لقيتيه استخدميه

اما الليزر فيحتاج لجلسات شهرية ولاكثر من سنتين دون انقطاع ولا استخدام للشيره فقط الموس على ان يكون الجيل المستخدم لدى الاخصائيه من بعد جلسة حرق الشعر من النوع الجيد وغير منتهي الصلاحية ليساعد على حرق بصيلة الشعر والجلد بيكون اسود فتعمل جلسات تبييض يعني لازم مادياتك تكون جيده او الفلوس اللي تكسبينها مو تعبانه عليها:32: او الاخصائيه قريبتك وتحبك فتنحرج منك وتعمل خصم محترم

والمنطقة الحساسه شعرها قوي وكثيف لانها بالقرب من الهرمون الانثوي واما شعر الراس قليل ويتساقط لانه على القمة وصعب الدم يصعد عكس الجاذبيه الارضيه الي قمة الراس

عسى نلاقي حل

البندري العنزي
اب