تساقط شعرك سبب لك حاله نفسيه ادخلي عندي لك حل

العناية بالشعر

والله الذي لااله لاهو اني صاااااااادقه في كل كلمه اقولهااااااا انا عانيت من تساقط الشعر مذ سنوات كثيره ما خليت ولا وصفه ما جربتهاااااااا ولا دكتور ما ز رته وكانت اختي زيي تعاني وراحت لدكتور ممتاز ورجع شعرهااا افضل من اول لدرجه جارتي واخوها اخذو اسماء الادويه واستخدموهاااااا واقسم بالله ان شعورهم رجعت مثل اول واحسن المهم مشاء الله اني اروح لدكتور الا قبل ثلاثه اسابيع بسب غلاء اسعار علاجه والله اقسم بالله اني صلعت في اماكن من شعري باالرغم من ان شعري ناعم وكثيف وطويل لاكن انعدم من التساقط واليوم اكتب تجربتي لكل وحده تعاني مثلي الحمدلله وقف التساقط وبداء شعري يرجع مثل اول منذ الاسبوع الثا ني وهذا ماشاء الله شي مذهل اول استخدمت علاج دكتور لين خلص وهو زي ماهو يتساااااااااقط لكن هذ الدكتور غير اي دكتور زرته ممممممتاز والله العظيم وهو كبير في السن مرررررررررره وياويل الي تروحله وهي صابغه او فارده شعرهاااااا يستلمك تهزيئ مثل اختي حتى انا كشفني اني صابغه شعري شروطه انك توقفي كل الزيوت والوصفات لين تنتهين من الاعلاج والعلاج للمده شهرين متواصله وسلامتكم حبيت والله افيد الاخوات اللي مثلي يعانو من التساقط دعواتكم لي باالذريه الصالحه
58
20K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

..الفرح..
..الفرح..
طيب يالغاليه ممكن عنوان الدكتور واسمه
اميره في حياه اميري
اسفه نسيت اقول اسمه د محمد عباس صيرفي وعلاجته ماتوجد في اي صدليه غير صدليه وحده هو اعتقد متعامل معها طبعا الدكتور في جده قريب من فدق المدينه هذا رقم التلفون 6425439
اميره في حياه اميري
ابشري هو عباره عن شامبو و فيتامين وامبولات بس انا طلبت من الدكتور يعطيني الي في علبه زي الشامبو لاانها اوفر كمان سعرها غالي كمان فيتامين للدم اسمعي عندي حل اعطيك اسماء العلاجات ورقم الصدليه هم يمكن عندهم وسيله عشان يشحنوها لك كمان تتكدين من السعر انا كلفني حق شهر الف ريال عشان كذا طلبت الدهان الي زي علبه الشامبو لانه يكفيني شهرين احسن من الامبولات هذا اسم الدهان ليلا nutrifolica وهذا اسم الفيتامين bio clin وهذا الشامبو hegor علاج الدم اذا صحي زوجي اخليه يكتبه ماني عارف احرف فيه كمان زي اختي اعطاها بلسم على حسب شعرك والله ما تتخيلي شعري كيف رجع الحمدلله
( زينة )
( زينة )
مشكورة
hajiba1970
hajiba1970
الله اكبار لااله اللا الله وان محمدا عبده ورسوله