تفريزات شهر الخير

اطباق عالم حواء

شخبااااركم يا احلى بنات في عالم حواء

طبعا واااااضح من العنوان ان الموضوع عن التفريز , بما ان شهر رمضان قرب حبيت نفتح ملف كامل عن تفريز الأطعمة من صواني وحلويات ومقالي ومعجنات وعصائر وووو الخ .

يعني كل وحدة من البنات تقول لنا شنو الأشياء اللي تفرزها في رمضان بتفصيل الممل:time: على سبيل المثال في تفريز الفطائر شنو مقااادير العجينة وتخبزها في الفرن او تجمدها فورا .

نبغي الكل يستفيد من هذا الملف لان التفريز صاااار شي مهم علشان نتفرغ للعبادة في شهر الخير و للموظفات والطالبات كذلك .:angry:

وكل وحدة تقول متى تبتدي تفرز يعني قبل كم من رمضان . وارجو من الجميع المشاركة واذا عجبكم الموضوع راااح انزل طرق اتبعها في التفريز .:27:
656
173K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مشاعر90
مشاعر90
ينقل من الساخنة الي الاطباق
عازفة الأوتار
والله انا افضل كل يوم بيومه واذا فيه عازمه ضيوف على الفطور اضطر اني افرزها قبلها بيوم لان

كل ماكانت طازجه كانت اطعم والذ واسمع عن ناس يفرزون فبلها بااسبوعين واستغرب كيف ياكلوها

الخضار افرزها لاكن معجنات سمبوسه لاوالله
فراولة الريف
فراولة الريف
أولا الله يبلغنا جميعا شهر رمضان الكريم والله الأيام تركض باقي ثلاثة شهووووووووووور

بالنسبه لي أهم شي عندي البيتزا اسوي عجينتها وأخبزها في الفرن يعني أجهزها عادي وأخليها تبرد قليلا ثم أرصها في علب بلاستيكبه مريعه الشكل وأحطها بالفريزر وهذه طريقتي حتى في غير رمضان ومتى ما اشتهيت بيتزا نزلت من الفريزر الكميه اللي أبغااااها

كذلك أسوي في أخر شعبان كفتة تونه وأحطها في علب و وبعدين بس أنزلها من الفريزر وأقليها

كذلك فطائر الجبن

وأقلي كميه من الباذنجان وأحطها في أكياس واستعملها للمتبل أو ا] شي بدل حوسة القلي

الخلاصه أحس الفريزر مريحتني كثيييييييييييييييييييييير
قلب وعيون زوجها
والله انا افضل كل يوم بيومه واذا فيه عازمه ضيوف على الفطور اضطر اني افرزها قبلها بيوم لان كل ماكانت طازجه كانت اطعم والذ واسمع عن ناس يفرزون فبلها بااسبوعين واستغرب كيف ياكلوها الخضار افرزها لاكن معجنات سمبوسه لاوالله
والله انا افضل كل يوم بيومه واذا فيه عازمه ضيوف على الفطور اضطر اني افرزها قبلها بيوم لان كل...
مشكورة على الرد
قلب وعيون زوجها
أولا الله يبلغنا جميعا شهر رمضان الكريم والله الأيام تركض باقي ثلاثة شهووووووووووور بالنسبه لي أهم شي عندي البيتزا اسوي عجينتها وأخبزها في الفرن يعني أجهزها عادي وأخليها تبرد قليلا ثم أرصها في علب بلاستيكبه مريعه الشكل وأحطها بالفريزر وهذه طريقتي حتى في غير رمضان ومتى ما اشتهيت بيتزا نزلت من الفريزر الكميه اللي أبغااااها كذلك أسوي في أخر شعبان كفتة تونه وأحطها في علب و وبعدين بس أنزلها من الفريزر وأقليها كذلك فطائر الجبن وأقلي كميه من الباذنجان وأحطها في أكياس واستعملها للمتبل أو ا] شي بدل حوسة القلي الخلاصه أحس الفريزر مريحتني كثيييييييييييييييييييييير
أولا الله يبلغنا جميعا شهر رمضان الكريم والله الأيام تركض باقي ثلاثة شهووووووووووور بالنسبه لي...
مشكورة حبيتي على مشاركتش طيبة بس حبيت استفسر عادي البيتزاء افرزها بدون خبز

و***** الله باااجر بكتب لكم الأشياء اللي افرزه في شهر الخير وياليت الأخوات الخبيرات يشاركونا علشان الكل يستفيد من ثاني ونجمع افكااار قبل شهر رمضان ولي عودة غدا :27: