حمام السونا او البخار ؟؟ اللي تساعدني الله يحرم وجهها عن النار ويحقق كل اللي ببالها

العناية بالبشرة

عندي بعض الاسئله لحمام السونا والبخار

انا اشتركت بنادي وفيه حمام سونا وبخار

الاسئله ::

1. وش افضل ادخل سونا بالأول ولا بخار ؟ ولا يومين بالاسبوع سونا ويومين او ثلاث ايام بخار ؟؟

2. وشلون استخدم السونا ؟؟ هل استخدمها بس لمجرد الاسترخاء واخلي الكريمات والتقشير في حمام البخار ولا وشلون ؟؟
لان انا على حسب اللي اعرفه ان الافضل السوونا للاسترخاء والبخار للتقشير والعنايه والدلع كله:39:

3. وش الكريمات او التقشير او الزيوت اللي استخدمها في البخار او السونا يعني وش البرنامج الافضل للاستخدامهم وطريقة الاستخدام ؟؟

4. وهل السونا والبخار تأثر على شعري ؟؟ وهل لازم يكون شعري مبلول قبل الدخول ؟؟ وهل لازم اغطي شعري بمنشفه ؟؟ لان قرأت بالنت انه من الافضل تغطية الشعر عشان ما يضر شعري ؟؟ وهل استخدم اي شي للشعر مثل حمامات الزيت عشان ما يخرب شعري من الحراره ؟؟

5. بعض النصايح اللي تفيد جسمي من حمامات السونا والبخر
22
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

افنان الجوري
افنان الجوري
نصيحه لوجه الله لا تستعملين البخار اكثر من مره بالشهر لانه يسمر ويفتح المسام
فلا يغرك النتائج السريعه
"دلوعه"
"دلوعه"
والله ماعندي خلفيه

ان شاء الله البنات يساعدونك

دخلت عشان الدعوه :)
غلا....
غلا....
نصيحه لوجه الله لا تستعملين البخار اكثر من مره بالشهر لانه يسمر ويفتح المسام فلا يغرك النتائج السريعه
نصيحه لوجه الله لا تستعملين البخار اكثر من مره بالشهر لانه يسمر ويفتح المسام فلا يغرك النتائج...
الله يسلمك ويحقق يارب كل اللي ببالك

اجل ماراح اكثر منه

الله يجزاك كل خير
غلا....
غلا....
والله ماعندي خلفيه ان شاء الله البنات يساعدونك دخلت عشان الدعوه :)
والله ماعندي خلفيه ان شاء الله البنات يساعدونك دخلت عشان الدعوه :)
ياهلا فيك والله

ياااااااااااااااارب انك تحرم وجه دلوعه عن النار وتحقق يااارب كل اللي ببالها وتعطيها ياااااااارب لين ترضيها
رووعة مكاني
رووعة مكاني
راح اجاوبك على الشعر الافضل هو وضع كريمات او زيوت تناسب شعرك قبل الحمام وغسله في الاخير