ام ان

ام ان @am_an

عضوة نشيطة

اكتب اية عنواناااااااااههههه

الأسرة والمجتمع

اااااههه يا حبيباتى ه الايام انا بعيش ماساة عمرى :( تخيلو انو الواحدة تكون عايشة وما تزوق طعم للحياة زوجى ربى يهدية بصاص وكل مكان اروح معاوالاقية يبص على دى ودى:( وزاد علىهزا كلو يشاهد الافلام الاباحية وبدون وجودى وازا جيت يقفل علىطول وما يواصل واحيانا يقولىروحى عند جارتك اجلسى معاها شوى لما ارجع فجاة البيت الاقية :o اتفاجاة لما شافنى ويقفل القناة على طول وبلاحظ عليةانو :09::35: بتنحدث اثارة وبمارس مع نفسو حتى لو انا فى البيت :( لما القانى شفتو اتفاجاة :angry2::p انا ما ادرى كيف اشرحلكم المراة عندها رغبة ولا ايش وبعدين الواحدة لما ما :(ادرى كيف اوضح انا مقهورة من ه الموضوعانا ما ادرى ازا كان دى مرض بيحتاج لعلاج
13
951

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

امووورة الكون
يا شيخة الله يهديهم بس انتي حبيبتي اذا ما كان موجود امسحي القنوات الوسخةواذا قالك اطلعي لا تروحين اقعدي في حلقه
الوتين 123
الوتين 123
الله يهديه على هذي الحركات المصيبه انه متزوج لو مراهق

يمكن نمشيهاااااااااااااااااااا الله يعينك ادعيله با الهدايه
هزة خفوق
هزة خفوق
الله يهديه حاولي انك تنصحينه بالتي هي احسن وذكريه ان الذى يسويه له عواقب الله يكون في عونك
nor ghanem
nor ghanem
اله يعينك انا أعرف ان فى الحالات دى بيكون الراجل قبل الزواج كان مداوم على العاده السريه ونتيجه دا انه مش بيحس بالنشوى الكبرى الا عند ممارستها بمفرده ودى من الاثار الجانبيه للعاده السريه ان الشخص ما يقدر يحس بالنشوى الا بممارستها حتى بعد الزواج
الله يعينك كما قالو الاخوات لا تتركيه اذا طلب وامسحى القنوات
(*)ام تركي
(*)ام تركي
اطلعي السطح وخربي الراس تبع الاوروبي

ولو شفتيه مره ثانيه اعطيه نظرة استحقار وامشي كانك قرفانه منه

ماراح ينسى ابد هالنظره وحيتادب