مين شالت ضروس العقل اللي تحت ......تطمني مررررره خاااااايفة مووووووت

الصحة واللياقة

بدون مقدمات لأاني خاااااايفة موووووووووت

يابنات توي أطالع بالمراية إلا ضرسين العقل اللي تحت طالع نصها بس ومسوووووس وشكله هو سبب الصداع اللي له

كم يوم معاي

وغير هذا مزاحم أسناني اللي تحت ونفسي أروح أشيلهم بس يقولون لازم جراح أسنان وتخدير وعملية وخياطة:09:

ومرررررررره مرعوبة الطفل أحسن مني

جربت شلت أضراس العقل اللي فوق بس يقولون اللي فوق أسهل بكثير وماتحتاج عملية لأنها طالعة

تصدقون لما شلتها أبكي عند الدكتورة وصدعت من الخوف وأنا مبنجة ماأحس بألم بس من الخوف وسماع صوته وهو يتكسر

قولولي بالله كيف وألم وإلا عادي مرررررره خايفة ودي أشيل الإثنين مع بعض بس أنا جبااااااااااانه مرررره مرررره

والطفل أحسن مني:(
22
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمــــوع الــــورد
الله يستر لأفطس وأمووووت من الخوف:eek:عند الدكتور
حنين المُتيم
حنين المُتيم
لا تخافين حبيبتي ..
أنا شايلتها وبدون شق وخياطة
كل مافي الأمر أن الطبيبة قسمت الضرس لثلاثة اقسام وشالته بالملقط
تبارك الله ,, ذكية
كنت أول زيك مرعوبة من الجراحة والخياطة
لكن ربي سلم
توكلي على الله وروحي شيليها قبل ماتعورك بكرة وتتعبك
ترا المها لا يطاق ..

.
دمــــوع الــــورد
لا تخافين حبيبتي .. أنا شايلتها وبدون شق وخياطة كل مافي الأمر أن الطبيبة قسمت الضرس لثلاثة اقسام وشالته بالملقط تبارك الله ,, ذكية كنت أول زيك مرعوبة من الجراحة والخياطة لكن ربي سلم توكلي على الله وروحي شيليها قبل ماتعورك بكرة وتتعبك ترا المها لا يطاق .. .
لا تخافين حبيبتي .. أنا شايلتها وبدون شق وخياطة كل مافي الأمر أن الطبيبة قسمت الضرس لثلاثة اقسام...
مشكورة يالغالية
بس قوليلي الضرس عندك طالع كامل وإلا نصه؟؟؟
بيت ابويا
بيت ابويا
انا زيك جبانه جدا ولكن درس العقل كان بيوجعني فقررت اخلعه وذلك من شهرين وماخدش دقايق وكان مخلوع والخلع سهل بس للامانه درسي كان كامل وكان فيه حته صغيره مكسوره روحي وتوكلي علي الله واللي تخافي منه ميجيش احسن منه
دمــــوع الــــورد
انا زيك جبانه جدا ولكن درس العقل كان بيوجعني فقررت اخلعه وذلك من شهرين وماخدش دقايق وكان مخلوع والخلع سهل بس للامانه درسي كان كامل وكان فيه حته صغيره مكسوره روحي وتوكلي علي الله واللي تخافي منه ميجيش احسن منه
انا زيك جبانه جدا ولكن درس العقل كان بيوجعني فقررت اخلعه وذلك من شهرين وماخدش دقايق وكان مخلوع...
هلا حبيبتي الضرس اللي تحت؟
وهل احتجتي عملية وخياطة؟