شموخ العناد
شموخ العناد
اهتمي بنوعيه الطرح والكلام اللي في المجلس ( حدث العصر- فائده دينيه- فائده منزليه- تناقش في مشكله اجتماعيه عامه-مواقف طريفه-الخ) المهم ان لايكون جو صامت او كلام يورث في النفس الضغائن اهتمي بالترحيب والتعبير عن مدى فرحتك بقدومهم وانتقي لذلك احسن العبارات امتدحي اشكالهم لبسهم صفاتهم مواقف حسنه تذكرينهاا لهم الاكل والشرب اشياء ثانويه المهم فيها النظافه والترتيب وحسن الطعم والتقديم ببشاشه
اهتمي بنوعيه الطرح والكلام اللي في المجلس ( حدث العصر- فائده دينيه- فائده منزليه- تناقش في مشكله...
كلام جميل بس انتبهي تمتدحين ملابسهم او اشكالهم تراك بتكونين في اي لحظه عيانع وانك عينك حااااره خليك على الصااااامت بلا مدح
روح الأمل
روح الأمل
بالعاده احط العشاء او الغذاء وبعدين اقدم لهم مكسرات وحلى مع قهوه والي يحب شاي وبعضهم ما يحب لا شاي ولا قهوه فاقدم له عصير .. ذكرتيني بالعزايم طول اليوم واقفه وتصير لي آلام شديده في ظهري .. حاولي يكون ظهرك مستقيم بالشغل علشان ما يتعب زياده
الوحيدهـ*
الوحيدهـ*
انا اجهز فناجين قهوه شاي مناديل ملونه اجيب نعناع اخضر او ميرميه او زعتر اخضر او ميرميه خضراء في فناجين حلوه تضيفه الضيفه حسب رغبتها
الحلى اكره اني اروح لحرمه تسوي اكثر من صنفين حلى او اكثر من نوع موالح لانه اول شيئ تمتلي السفره وتصير زحمه وتنسد نفسي
فاذا جاني ضيوف اقدم جاتوه + نوع حلى فقط او ميني كيك مع حلى
الموالح مكسرات +فشار +فطائر عشان الاطفال او ميني ساندوتشات +ورق عنب
وبعد القهوه والشاي والنعناع
العشاء وعليه سلطات وسلة فواكه احيانا اسوي كريم كراميل او كاسترد او جيلي بس بطريقه غير واضافات غير
والحلى بعد العشاء لعزيمة البنات كيكة ايس كريم لو ما جبت جاتوه في الاول اجيب جاتوه ايس كريم في الاخير
واخر شيئ شاي اخضر وزنجبيل وبس
والابداع يكون في المناديل لون السفره الاضاءه واكبر غلط تبخرين البيت قبل التقديمات الاحلى تكون الريحه ناعمه والتقديمات خفيفه وشكل الصحون والعيدان او العصيرات والمصاصات تكون غير شكل
الابتسامه
نظافه البيت والريحه الحلوه والهدوووء
يعني غالبا اتخلص من اولادي في العزايم عشان ما يسون لي قلق
سكرة حنطه
سكرة حنطه
اب
××الدانه××
××الدانه××
روعه موضوع جميل
بجون زميلات لي ايام الدراسة ومحتاره ودي اقدم اسيا غير القوه والشاي