مجرد سؤال1
مجرد سؤال1
من حقنا ندعي على من ظلمنا طول السنين حقوقنا ضايعه... والا في هذي نسكت !
لونا الحبوبة
لونا الحبوبة
بالاساس انتي ماتدرين من السبب في ظلمك .. هل هو شخصيات مسؤوله ووهي فعليا اضعف واقل من انها تكون في موقع مسؤول .. ام هي قرارات غبيه كانت صالحه في زمن غابر .. والان اصبحت عائق ومشكله بدل ماتكون حل .. باختصار الظلم وقع نتيجه لعوامل مختلفه واشخاص كثير والله اعلم هي بقصد او بدون .. يعني على مين تدعين ؟؟ وانتي لوحدك اللي وقع عليها الظلم ؟؟ باختصار احتسبي الاجر وثقي في عدالة الله .. واتأكدي انه كل اللي قاعد يصير اسباب الله مسببها بتدبير وحكمه احنا مانعلمها .. ولاتنسين قول الرسول بما معناه ..(أن الأمة لو اجتمعت عَلَى أن ينفعوك بشيء لم ينفعوك إلا بشيء قد كتبه اللَّه لك، ... وإن اجتمعوا عَلَى أن يضروك بشيء لم يضروك إلا بشيء قد كتبه اللَّه عليك، ...)
خن بط
خن بط
طيب واذا الدعوه ماهي سنة ولا 2 ولا 3 ولا 4 ولاحتى .....سنين لها ونيين
غلا الروح333
غلا الروح333
الله يجزاك الجنه وكل ماتتمنين

رااااااااااااااااااااااااااااااائع

كل كلمه معاكي حق فيها والاهم انه نسينا ان الملائكه تقول ولكم مثلها الحمدلله ماافتكراني دعيت بس اقول ولازلت

حسبنااااااااااا الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوة الابالله
واكيدلوطلعت الاسماءخير بأذن الله ولو ماطلعت اكيد خيربأذن الله لاانه محديعرف وين الخير ورب العالمين مايختارلناالااللي فيه خير

بس يمكن المواضيع وكثرتها وشد الاعصاب لاشعوريا تنتقل للكل انا متضايقه اتاخرت ومواعيدهم مضروبه والاقي موضوع فيه تذمر طبيعي اخرج قهري واكتب شئ من اللي في نفسي والاهم انه احنا خلقنامن عجل وكلنامستعجلين عسى الله ان يكتب لناالخيرويرضينافيه

شرقاويه توب
شرقاويه توب
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله وانا الى ربنا راغبون