ملكت قبل اسبوع وابي اشتشيركم

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بدخل في الموضوع وبدون مقدمات

هذا الله يسلمكم جارتي بينا عشرة سنين اتصلت علي تبي المشوره قلت مافيه الا خواتي بنات حواء
ابي اراء الحكيمات منكم واتمنى تضعون انفسكم مكان اختها

المهم اختها ملكت على شخص بعيد عنهم بس نفس العادات والتقاليد يعني هم عندهم ان الشخص اذا ملك يطلب عروسته ويجلس معه ويطلب رقمه يكلمه لانها تعتبر زوجته وفترة تعارف بس طلع تصرفه غريب عقد وماطلب يشوفها ولا يكلمها الحين صار لها مملكه اسبوع ونص ولا سال هم خايفين ليكون الرجال فيه شي

الحين كيف يتصرفون مع الوضع لانهم محتارين في امره علما ان جاء معه اهله يعني بعلم اهله وابوه هو اللي خطب
وصارت النظره الشرعيه وبعدها ملك بس محتارين في امره ليش ماطلب يجلس معها ويكلمها علما ان خواته يكلمون ويسالون بس هو ما كلم ولا سال

تكفوووووووون شور عليها دعواتكم لها ان الله يسخره لها والله يوفق كل من دخل ورد على الموضوع
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

@@@الجوووري@@@
@@@الجوووري@@@
عااااااااااااااادي
اسود وابيض
اسود وابيض
عادي يمكن يستحي او مايبي يحرجها
موشرط بس فتره ورح يسويها ويطلب يشوفها ويجلس معها
متفائله90
متفائله90
انا ملكت واخواته جو وقت الملكه وتخشخت على بالي بيطلب يشوفني ولا طلب ولاهم يحزنون
وبعد اسبوع دقت امه على امي وطلب رقمي
واكتشفت انه ماطلب يشوفني لأنه يقول مادرى عن وقت الملكه الا بالليل لأن ابوه اتفق مع ابوي ولا امداه يجبلي هديه
فيمكن عشان كذا
ويمكن مايبي مكالمات
والله اني ندمانه الحين اني وافقة اكلمه يليتني قعدت بدون مااكلمه سرت حساسه وحالتي حاله
بالتوفيق للجميع
وردة ميتة
وردة ميتة
انا ملكت واخواته جو وقت الملكه وتخشخت على بالي بيطلب يشوفني ولا طلب ولاهم يحزنون وبعد اسبوع دقت امه على امي وطلب رقمي واكتشفت انه ماطلب يشوفني لأنه يقول مادرى عن وقت الملكه الا بالليل لأن ابوه اتفق مع ابوي ولا امداه يجبلي هديه فيمكن عشان كذا ويمكن مايبي مكالمات والله اني ندمانه الحين اني وافقة اكلمه يليتني قعدت بدون مااكلمه سرت حساسه وحالتي حاله بالتوفيق للجميع
انا ملكت واخواته جو وقت الملكه وتخشخت على بالي بيطلب يشوفني ولا طلب ولاهم يحزنون وبعد اسبوع دقت...
الوكااااااااااااااااااااااااااااد الوكاد انه يستحي .....

نفس صديقتي امه زوجها كانت تسحب ولدها سحب خجوووووووووووول ..

وبعضهم يقوول خليهاا مره وحده في العرس ..
منتهى الاناقه
يمكن يستحي ياحياتي عليهاا تلقين ابليس سو الها مية سالفه
يمكن مايبيك يمكن ماعجبتيه يمكن وووو اشيا كثير
الله يكفين شر
بس توقعاتي انه يستحي