أللي بتغسل حوشها للعيد تجي وتغسل بطنها برجيم السوائل.."حالفتن عليكن يالمجربات تدخلون"

علاج السمنة والنحافة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العشر مباركة ويارب أنها فاتحت خير على شحيماتنا وتقتنع أنها تتيسر:22:
المهم بعد ماشبعتوا من السمبوسة والبف واللقيمات والفطاير وماتهون الكبسات:p
وش رايكم تغسلون سوركم..قصدي بطونكم شويتين وتجربون رجيم السوائل..
لأني سمعت أنه ينضف البطن وصحي بس مايزيد عن عشرة أيام..عاد إذا ماكمل الشهر دبروا أعماركم تعيدون ثاني يوم انا قلت عشرة عشرة..
المهم أبي وحدتن مملوحه وحليوه وفزاااعة ==حشى تخطب:p
المهم أبيها مجربه هالرجيم وتعلمنا كم نقصت ..
عسانا نتشجع ونستحي شوي
وأهم شي أني أطلق هالميزان أللي منسدحه عنده كل همي نزلت 4وزدت 5:angry2:أبي هالخمسة تنقلع بلا رجعة

lmyzn
34
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كل الذوق فيني
كل الذوق فيني
رفع
ررووفي
ررووفي
كيف طريقته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ
دبه ومهمومه
دبه ومهمومه
انا جربته ينثص باليوم كيلو كنت اشرب في اليوم 2 كاس حليب قليل الدسم !!

و4 كاسات عصير تانج من غير سكر مخفف مررررررره !!

وكاسات موووويه واحيانا صحن صغيييييييييييييييييييييييييييييييير شوربه !!

بس اول يوم يجيب الدوخه !!
حبي لأطفالي
حبي لأطفالي
انا جربته ينثص باليوم كيلو كنت اشرب في اليوم 2 كاس حليب قليل الدسم !! و4 كاسات عصير تانج من غير سكر مخفف مررررررره !! وكاسات موووويه واحيانا صحن صغيييييييييييييييييييييييييييييييير شوربه !! بس اول يوم يجيب الدوخه !!
انا جربته ينثص باليوم كيلو كنت اشرب في اليوم 2 كاس حليب قليل الدسم !! و4 كاسات عصير تانج من غير...
الله يرفع قدرك

تشربين عصيرات فرش أو غير محلى وشوربات ماعدا الكويكر والعدس"شوربة خضار..شوربه بيضاء..أي شوربه بس مطحونه"
وتكثرين مويه بس ماتقل عن 8كاسات وماتزيد عن 10

الله يعطيك من أوسع أبواب فضله ورحمته ويرضى عليك ويرضيك ويحقق لك ماتمنيتي
كذا الناس أللي يحبون الخير الله يكثر من أمثالك:26:
reemoon
reemoon
كانك داريه اني افكر فيه قبل ثواني من شوف موضوعك افكر اجربه من بكره..بس لو الافضل يدخل معه شوووووويه اكل لانه اتوقع يسبب فعلا دوووووخه..لاجل كذا راح ابد بأذن الله من بكره فيه بس راح يكون كاس لبن معه وتمر بدايه الفطور بعدين على المويه والعصيراااااااااااااااااات ..لاجل مانفجع الجسم مره وحده يفقد الاكل..