نخلة مثمره

نخلة مثمره @nkhl_mthmrh

كبيرة محررات

قولي بكل صراحه تحشين اولا لا واذا ايه بنسبة كم

الملتقى العام

السلام عليكم

بنات والله تعبنا من الحش لما احش اكره نفسي واكره الناس الي ضايقوني وخلوني احش فيهم واخذ ذنووووووووب :mad: صحيح الحمدالله فيه ناس اعوذ بالله يقطعون لحم بعض بالحش والكلام وتصيد اخطاء الاخرين .................انا الحمدالله غير كثييييييييييييير بس والله اتمنى اني ماحش نهائيا نهائيا نهائيا
يعني اول احس اني احش بنسبه 70 % الحين تغيرت تغريبا 60 % خخخخخخخ <<<<<< مصدقه نفسها
هههههه تكتب بنسب

وفينا طبعا نقول مانحب نحش بس نحش مع خواتنا بحكم انهم ثقه ومش غريبين :mad: بس هذه اسمه حش

يارب يتوب علينا يارب اجعل لسانا صدق
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام وررررريف
ام وررررريف
والله ياقلبي انا من النوع الي ماحب الحال المايل واكره الكذب

بس المشكله في ناس يخلونك غصب عنك تحشين فيهم من حركاتهم وتصرفاتهم

بس في النهايه اسمه حش الله يرحمنا برحمته

مشكوره ياقلبي ع الموضوع الله يعطيكي الف الف عافيه
salamaaaaa
salamaaaaa
انا من النوع الي يطلع فخاطره خاصه لخواتي... لدرجه اني اكلم عمري واتحرطم
والله دوم ادعي لعمري بالهدايه

يارب يتوب علينا يارب اجعل لسانا صدق
عشق القهوة
عشق القهوة
ما احب احش عالفاضي ولا انتبه لاشياء كتير تسير قداامي بس انقهر من الناس المنافقة واسكت ما اتكلم الا مع صديقتي واغلب كلامي يكون عشان اعرف انا صح ولا غلط في تفكيري بس الفترة الاخيرة اشوف اشياء بجد تنرفز واشوف انه اغلب الناس سارت مستعدة تنافق وتجي على نفسها بس عشان المصالح ولا الانبساط عشان يقضو الوقت بدون اي احساس بالصريح الناس سارو يخوفو
سعدى
سعدى
اي والله اذا قهرني احد احش فيه بس اندم بعد كذا وتجيني ضيقه المشكله ان كفارتها انك تستسمحين من اللي اغتبتيه يوه ياكثرهم سويتها مره في وحده كل مااحش فيها اكلمها واقولها سامحيني المشكله انها تاذيني كثير وما اقدر امسك لساني
دبه سمينه بريالين
<<<<اكبر حشاشه خخخخخخ<<لا يبلغون عنك
اقصد ياربي تغفرلي والله اكره اجيب سيره احد
بس لاتجمعنا عند خواتي قمنا نحش
والله مااعيب باحد بس انقهر واعصب من طباع الناس
الغلط واتنرفز يوم اشوف تصرف غلط
يارب انك تهديني وتصرفني عنها يارب تشغلني بطاعتك وحبك ورضاك
يارب تغفرلنا وتصلح حالنا
شكرااا ياعسل