مداااااااااارج
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
صادقه
قلب العصفوره
قلب العصفوره
روحي ياقلبي وساعدي زوجك مو مشكله .... لاتسمعي كلام الا فوووووووووق

وبنتك عادي خليها عند اهلك من 2 الا 9 وين المشكله وبنتك كبيره كمان مو متعبه مثل الاطفال
رشـة عطـر
رشـة عطـر
دخليها روضه (الروضه تخلص الساعه 12)

خلي سواق الباص يوديها بعد نهاية دوام الروضه على اهلك (يكونون قاموا من النوم ^^) يهتمون فيها عاد هالساعتين الين ترجعين من الدوام وتاخذينها

منها تستفيد وتتعلم ومنها تتطمنين عليها لان الشغالات مصاريف ومالهم امان نادر لاجتك شغاله تحب الاطفال

وسمعت بعد ان في ناس تعرض انها تهتم بالاطفال الين عودت اهاليهم مقابل مبلغ مادي بسيط مثل الحضانه ولكن بشكل خاص (بس ماتضمنينها ) الافضل الحل الأول
wevew
wevew
دخليها روضه (الروضه تخلص الساعه 12) خلي سواق الباص يوديها بعد نهاية دوام الروضه على اهلك (يكونون قاموا من النوم ^^) يهتمون فيها عاد هالساعتين الين ترجعين من الدوام وتاخذينها منها تستفيد وتتعلم ومنها تتطمنين عليها لان الشغالات مصاريف ومالهم امان نادر لاجتك شغاله تحب الاطفال وسمعت بعد ان في ناس تعرض انها تهتم بالاطفال الين عودت اهاليهم مقابل مبلغ مادي بسيط مثل الحضانه ولكن بشكل خاص (بس ماتضمنينها ) الافضل الحل الأول
دخليها روضه (الروضه تخلص الساعه 12) خلي سواق الباص يوديها بعد نهاية دوام الروضه على اهلك...
انا مع كلام الاخت
شوفي بعض الي يكبون انهم يهتمون بالاطفال بس سوي زيارة وشوفي الحرمة اذا حسيتي براحه وديهم عندها والله يتب لك اخير ين ماكان
والروضه اضمن واذا كان زوجك يرجع من دوامه بدري الباص يودي بنتك للبيت فيه ابوها هناك
والله يوسع لكم بالرزق وعليك بالدعاء والاستغفار كثير والصلاة على النبي
مرمر98
مرمر98
والله نصيحه من أخت لاترفضين الوظيفه بنتك كبيره ماتتعب دخليها روضه وبعد مايخلص دوامها خلي الباص يوديها عند أهلك ساعتين ماراح تضر الين ماتجين انتي من الدوام بعدين انتي دوامك مو طويل من 9 يعني أنا عن نفسي أشوف انه مافيها شي لو وديتيها لأهلك أنا ماأدري عن ظروف أهلك بس نصيحه لاترفضين الوظيفه ولاتسمعين كلام البنات اللي يقولون زوجك هو ملزم بديونه ياحبيبتي راتبك بيدك اللي تبغينه تجيبينه وانتي حره على فكره ترا التقديم على الشغالات يطول يبغالك 4 شهور انتي عارفه أزمة الشغالات ذحين