قونه
قونه
اقول اختي توكلي على الله وادعيه يرزقك بالولد الصالح
انا جربت غسول البيكربونات جبته من الصيدليه كرتون فيه أظرف صغيره
وشربت الشراب القلوي اللي يتكلمون عنه

وحملت هالحين بالشهر السادس
كشفت بالرابع قالت احتمال بنت

ماصدقتها رحت دله

وكشفت وانا بالسااادس وطلعت البنت الخامسه
اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم اصلحهم لي
وارزقني برهم واجعل مايتولاهم ويربيهم غيري ووالدهم

اللهم اجعلهن واخيهن قرة عين لنا واطرح فيهم البركه
وارزقنا برهم
اللهم ارزقني القناعة فيما رزقتني

اللهم ارزقني بعدها ب 4 أولاد صاالحين
وكل محتاجه للولد يااارب العالمين 
اعشق ارضك
اعشق ارضك
اقول اختي توكلي على الله وادعيه يرزقك بالولد الصالح انا جربت غسول البيكربونات جبته من الصيدليه كرتون فيه أظرف صغيره وشربت الشراب القلوي اللي يتكلمون عنه وحملت هالحين بالشهر السادس كشفت بالرابع قالت احتمال بنت ماصدقتها رحت دله وكشفت وانا بالسااادس وطلعت البنت الخامسه اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك اللهم اصلحهم لي وارزقني برهم واجعل مايتولاهم ويربيهم غيري ووالدهم اللهم اجعلهن واخيهن قرة عين لنا واطرح فيهم البركه وارزقنا برهم اللهم ارزقني القناعة فيما رزقتني اللهم ارزقني بعدها ب 4 أولاد صاالحين وكل محتاجه للولد يااارب العالمين 
اقول اختي توكلي على الله وادعيه يرزقك بالولد الصالح انا جربت غسول البيكربونات جبته من الصيدليه...
لا إله الا الله الحليم الكريم .. لا اله الا الله العلي العظيم ..
لا إله الا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم ..
لا إله إلا الله وحده لا شريك له ..
له الملك .. و له الحمد و هو على كل شيء قدير ..
الحمد لله الذي لا إله إلا هو .. و هو للحمد أهل .. و هو على كل شيء قدير ..
و سبحان الله .. و لا إله إلا الله .. و الله أكبر .. و لا حول و لا قوة إلا بالله ..
ارتســــــــــام
الله يرزقك يااااارب
انا سمعت لاكن ماعرف احد جربها لاكن وحده تنصح بالحبه السوداء
تاكليهن وقت الدوره
واهم نقطه حديث النبي محمد صلى الله عليه وسلم
" إن علا ماء الرجل على ماء المرأة كان ذكرا بإذن الله، وإن علا ماء المرأة على ماء الرجل كان أنثى بإذن الله "
ام الشكاشك
ام الشكاشك
كله ررق من ربي
بس بصراحه اختي جربتهاواشترت العلبه من الصيدليه
وسبحان الله ربي رزقها بولد بس اتوقع
كله ربي كاتبه لاكربونات صوديوم ولا غيره
كنكوشيآ
كنكوشيآ
هو حق المعجنات إغتسلي قبل الجماع بنص ساعة بس تأكذي من نزول البويضة أدعيلي أكون حامل هذا الشهر لازم تتأكد من إنه كويسة إعملي التجربة هذي بسم الله الرحمن الرحيم اخواني اخواتي الكرام تجربة اخوكمـ( task-team ) مع بيكربونات الصوديوم وشرح كيفية اختبارة منذ فترة وانا أحاول معرفة الاسباب التي تؤدي الى فشل التلقيح عند بعض الاخوات الراغبات بإنجاب الذكور خصوصاً اذا كانت الدورة منتظمة او شبه منتظمة .. وهناك الكثير ممن اخبرونا انهم استخدمو الغسول الطبي .. قبل كم يوم قمت بجولة في على بعض الصيدليات وسألت عن الغسول الذي يحتوي على الصوديوم والذي يغير الوسط الى قاعدي وهو الذي اكتبة في توصياتي .. فاذا بي اتفاجئ بان غالبية الصيادلة بمجرد ان يقراء كلمة (صودا) على العلبة يقدمها للزبون .. عندها عرفت السر .. بعض تلك الشركات تضيف مواد علاجية لكي يكون المنتج متعدد الاستعمال .. عندها اتجهت للعطار واخذت ربع كيلو (بيكربونات الصوديوم) وسألت ذلك الشايب الوقور(ابومحمد) عن مدى نظافتة وهل هو خالي من الشوائب فقال اختبره بنفسك فقلت له انا لست كيميائي .. فاخبرني بطريقة اختبارة وهي كما يلي : نضع من المسحوق مايقارب ملعقة شاي في (كوب زجاج صغير) او (بيالة شاي) ثم نسكب عليه ماء مغلي (فاتر) ونراقبه جيدا هل ستلاحظ انه بدأ بالتفاعل والفوران السريع وبعد ذلك يركد ويبقى منه شيئ بسيط في اسفل الكوب يستمر بالتصاعد والتطاير الى أعلى حتى يختفي ... طبعاً كل هذا يحدث في غضون ثلاثة دقائق وبدون اي تدخل منك فقط اسكب الماء المغلي ولا تقلبه بالملعقة ... الان شاهد لون الماء هل بقي كما هو (مائي شفاف) ام تغير لونه ... اذا بقي كما هو باللون المائي والشفاف فهذا هو المطلوب ... اما اذا تغير لونة فهذا مغشوش ولا ينبغي استخدامة ... ايضاً اذا لم يتفاعل ويفور ويتطاير الى اعلى فهذا مغشوش او قديم فيجب تجنبة . جربت هذه الطريقة على عينه من عطار آخر فحدث التفاعل ولكن شفت بعض العوالق اسفل الكوب .. وهذا يدل انه قد اختلط بشيئ ما فينبغي تصفيتة ايضاً جربتها على مايستخدم للكيك فظهر لونة ابيض .. طييييب انا لازم اجري تجاربي الكيميائية ..؟؟ هنا ظهر الوجة الآخر لتاسك تيم فأكثرت من المديح والتلميع والتزليف لام اولادي (حفظها الله) والنفاق والرياء وصل الى اعلى مستوياته .. والحمدلله كانت النتائج رائعة هذا ما أردت اخباركم به دمتمـ بود ************************************************** **************** وهنيه سؤال عضوه ورده عليها اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ranooosh21 بارك الله فيك تاسك تيم ولكن اود ان اسألك الماء الذي اسكبة يجب ان يكون مغلي اي ساخن ام فاتر (لا هو بارد ولا ساخن) . انا اشتري هذا من السوبر ماركت وليس من الصيدليات وهو يستعمل للطبخ وسلق بعض المواد __________________ اولا هذه المرة الالف التي اقول لكي انني رجل ولست امرأة ثانيا هذه الطريقة للأختبار فقط فاذا تغير لونه او لم يتفاعل ويفور فهو سيئ الماء يكون مغلي ويقول (بق بق بق يعني فقاعات) والمسحوق في الكوب ثم يسكب علية الهدف من كتابة هذا الموضوع هو ان توصياتنا قد تغيرت بشكل كامل .. لكي تتعرف المرأة على النوع المناسب من هذه المادة بعمل هذا الاختبار .. خصوصاً بعد ان اكتشفنا ان بعض مايباع في الصيدليات هو لاغراض علاجية وقد تكون سبباً في القضاء على الحيوانات ثالثا لا يهم مصدره سواء من الماركت او من العطار او من جزر الواق واق .. المهم ان يختبر بهذه الطريق قبل استخدامة ( ممكن يتغير لون قليلا عادي بس يكون تستطيعين ان تشوفي ورى الكوب ) ************************************************** ******************************* نجي الحين لتجربتي انا من 4 اشهر قاطه اللولب وكل شهر اتبع التبويض واغسل بغسول قلوي ومااايصير الحمل الحمد لله من قريت تجربه اللي فوق قمت على طول اخذت البيكربونات الصوديوم اللي عندي وسويت التجربه ( علما انا اخذ البودر واخلطه بالماي ) حطيت شوي بودر بالكوب وصبيت عليه الماي المغلي ماصار اي تفاعل ولا فقاعات وكررتها مرتين التجربه نفس الشي بعدها رحت جبت غسول ثاني ماركه ثانيه عندي من سنتين استخدمته من سنتين وربي رزقني ولد هم بودر واخلطه بماي وكانت اخر حبه عندي المهم حطيت بالكوب شويه منه وصبيت ماي مغلي قام يفور الماي وتطلع منه غازات مو قويه بس قاعد اشوفه يطلع منه غازات نفس غازات السفن بس خفيف عرفت ان هذا الاصلي والاول اللي فوق مغشوش وعلشان جذي ماكنت احمل لأنه يقتل الحيوانات المنويه واللي تبي تعرف طريقه البودر هو تأخذ ملعقه بودر كربونات الصوديوم وتوضع بلتر ماي سبق غليه ويعمل غسول مهبلي الحين طبقوا الطريقه وشوفوا وانصحكم ما تاخذون المخلوط وخالص لأنكم ماتقدرون تعرفون هل هو نقي ولا مضاف له وان شاء الله ربي يرزق كل من تتمنى الولد الصالح البار
هو حق المعجنات إغتسلي قبل الجماع بنص ساعة بس تأكذي من نزول البويضة أدعيلي أكون حامل هذا الشهر...
هلا وغلا اختي
ماقصرتي ووفيتي وكفيتي

الله يصلح لك عيالك ويخليهم لك