بنووته تعوومه
لاحول ولا قوة الا بالله طب روحو لشيييخ قوي يحاول يخرج الجني الله يحفظنا وادهني جسمك كل يووم بزيت زيتوون انتي وزوجك ولا تقعدي تفكري كيف تسوي في بيتك لانو تصرفاتك اغلبها مو بارادتك كلمي الشيووخ لي ساكتة على عمرك واقرأي البقرة وكلي عجوة تممر دا خاص اسمو عجووة المدينة خدي الاصلي وكلي كل يوووم انتي وزوجك اول ماتصحي منن النووم لااااااااااااااازم 7 حباات لازم سبع حباات وادهني جسمك بزيت زيتوون يوميااا واقراي في موية زمزم او خلي احد ثقة يقرا فيها ايات الشفاء من السحر طلعيها من النت وخلي احد غيركم يقراها مثلا الامام حق المسجد خلية يقرا في موية زمزم جيبو كمية كبييرة وخلية يقرا فيها واقعدي بس اشرربي منهااا الييين تحسي انك تبي تكرعي من كترماتشربي زمزم خلااص لا تنسي والحبة السودة كمان مباركة ادهني منها احيانا واقراي البقررة لان الرسوول قال تبطل السحر باذن اللله وحافظي على اذكار الصبح والمسا بعدين لمن يبطل السحر فكري اش حتسوي مع زوجك بس دحين انتو مضارباتكم وكل شي مو بيدكم في شي بيتصرف فيكم واكيد ماحتتهنو مدام مسحورين الله يكفينا الشررر وقولي حسبي الله على من سحرني وكرريها 7 مراات وخلي زوجك يقوولها والله يعينك ياارب
om raseel
om raseel
الله يفرج همك
الدلوعه المصونه
عندك الشيخ السدحان له منتدى تواصلي معاه وكمان عبدالله الخليفه

واذا كنتي بالرياض روحي لهم عندك هما

وسالفت زوجك وكيف تحتويه هذا مو منك تعالجي وتتعدل امورك
لحضاة هدوء
لحضاة هدوء
خليني أنا أفهم وش أللي أقدر أسويه لزوجي وأسرتي وبعدين أدلك وش تسوين
داناتي00
داناتي00
مشكورين على ردكم يالغاليات أنا وهوه على علاج رقيه من الشيخ فيه بإذن الله تحسن كبير ولازم أغير وضعي لا يغير الله مابقوم حتى يغيرو ما بأنفسهم
أنا محتاجه نصايح ليه ولبيتي وجزاكم الله خير يالغاليات