مشرفاااااات عالم حواااء أمام الجميع أخبروني ماذا أفعل ؟

الملتقى العام

السلام عليكم

أدري عصبية وادري أحيانا ماأعرف إيش أقول لكن شوفوا حل للي تستخدم أسلوب اللعن والشتم

لكل وحدة مخالفة لنا في الدين أو المذهب هذه مش حالة ,,,اللي تستخدم اسلوب

اللعن أو الشتم أقسم بالله لأبلغ عنها والله والله لأبلغ عنها هذه لازم توقف نحن مسؤلات أمام الله عن كل كلمة

نكتبها ولازم أنكر المنكر هنا وأنا أبغى أستفيد من وقتي لايسألني ربي عنه ...

فهمتوني تصرفوا إذا وحدة سبت عشر ردوا عليها السب بسب مثلها ,,, وبعدين موضوع الليدي راما رجع

حق العام بنفس المحتوى السئ اللي كان فيه سب للأجانب طيب وووين درء الفتنة ,,,!

ماأقول إلا (كلكم راع وكلكم مسؤل عن رعيته )صدق رسول الله

أنا رايحة أوتر قبل لايأذن علشان لاتفتكروا إني هربت !!! ترى كلنا سنقف بين يدي المولى غدا ...
24
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نفس مطمئنه
نفس مطمئنه
عزيزتي

اي شي مخالف اضغطي على ايقونة التبيلغ .. وفيه منتدى للتبليغات
احنا نطلع عليه اول بأول ونعمل اللازم

حتى انتم لكم دور بالرقابه وانتم تعتبرون اليد المساعده للمشرفات
والله يقدر الجميع

لا اله الا الله
موزة مش مأكولة
أختي نفس مطمئنة بارك الله فيك وبإذن الله من اليوم ورايح ليس من أجل الإيذاء لاوالله بل من أجل أن نرتقي بإخلاقنا

سوف أبلغ عن كل إنسانة تستخدم ألفاظا بذيئة في موضوعها أو ردها ...
هايدي99
هايدي99
بقولك شى اناااا بنفسي اشووف مواضيع عدد الردوود كبيير والموضوع قديم اقول معقووول هذا عادي بمنتدى حوواء !!
وابلغ واكتب سبب التبليغ وبعدها بدقاايق احدث الصفحه القاه محذووووووووف
واحيان يتاخرون احفظ الموضوع وارجع له اذا دخلت النت القاااه محذوووووووف
اخرها اليوم بلغت عن رد لشيعيه تقولنا نواااصب وبعدها دخلت وجاتني رساله بحذف رد والسبب اقتباس رد مخالف
يعني حذفوا ردها ورد اللي اقتبسوا وانا منهم <<< شرشحتها :icon20:
تتوقعين منتدى بهالحجم كل موضوع وكل رد فيه لازم يشيكونه المشرفات !! طبعا مستحييييييل
والمشرفات ياحبيبتي لو بيشيكون على مواضيع الصفحه الاولى بسسسس يبي لهم سااااااعاات
واكيد هم بشررر ويبون يتصفحون ويستفيدون مثلنا واحتمال يكونون مشغولين بمواضيع ثانيه ومخالفات اخرى
واهممممم شى انهم يقومون بهالشى لوجه الله وليس مقااابل راااااااااتب ونحاااسبهم على تقصيرهم كانهم عاملات عندنا
عيييييييب والله وبعضهم مثل ماقالت المشرفه برق انهم صاروا جداااات الله يقويهم
اقري هذا الموضوع بيفيدك كثيييييييييير وياليت يرجع يثبتونه

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3092965
$سكر زيادة$
$سكر زيادة$
جزاك الله خيـــــــــــــر
اللعن والسب مايجووز
شقاوه طفلة
شقاوه طفلة
عزيزتي اي شي مخالف اضغطي على ايقونة التبيلغ .. وفيه منتدى للتبليغات احنا نطلع عليه اول بأول ونعمل اللازم حتى انتم لكم دور بالرقابه وانتم تعتبرون اليد المساعده للمشرفات والله يقدر الجميع لا اله الا الله
عزيزتي اي شي مخالف اضغطي على ايقونة التبيلغ .. وفيه منتدى للتبليغات احنا نطلع عليه اول بأول...
هذا هو الكلام الصحيح تسلمين نفوسه