انا قلقانه علي ولدي الوحيد ردو جزاكم الجنه

الأمومة والطفل

السلام عليكم ولدي عمره ستنين وعشره شهوره مايتكلم الاكلمات بسيط ماما بابا بي ماينادينا فيها وهيا وايوه بس لما اساله تحبني يقول ايوه بس لما اقوله جوعان مايرد لما اساله وش اسمك يقول اسمه حفظ سورة الكوثر ونص سوره الفاتحه يحفظ انشودتين بس مكسر ومثلا اقوله اربعه يقول خمسه ولما اقول سته يكمل لين العشر بس مكسر يقول كوره ياشر علي اجزاء جسم لما اساله لما نطلع من البيت نقول جيب نعالك يجيب لما اقول قفل الباب يقفل هذهةالاشياء لاشياء الي ذكرتها كلها انا علمته عليها بس مايستجيب للا ومر احيانا اذا قلت لا يوقف بس عمتي سالت وش في ولدك مايتكلم واذا ناديته مايرد) ملاحظه ولدي لما كان عمره سنتين واربعه شهور مايقول الا بابا وماما والله واكبر علما والدي يجي عندي ويقول كوره ويكًًرر في الكلام كوره كوره ينطق اسم اختي ويقول عاته عاته ويكرره كثير يعني عايشه هل ولدي طبيعي
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

lamnoor
lamnoor
ولدك جدااااا طبيعي وماشا الله ذكي
ياختي لاتوسوسين الاطفال قدرات بعضهم ينطلقو بالكلام بسرعه وبعضهم يتاخر
وترى مايدل على انو ماراح يطلع شاطر مستقبلا
لان خواتي وهم صغار تاخرو بالكلام كثييير
بس ماشاء الله الحين من الطالبات المتفوقات ماتنقصهم درجة وكلامهم لبق ومرتب
تطمني حبيبتي

دعواتك لي اولد ولاده طبيعيه ميسره في القريب العاجل
queen 29
queen 29
بسم الله عليه الله يحفظه لك يارب وتفرحين فيه ولدي كان كذا بس الحد الله رب العالمين تحسن النطق كثير عنده عمره اربع سنين بس لسا بعض الحروف مخارجها صعبه عليه بس كنت مثلك خايفه ولما احد من اقاربي يسالني عنه يزيد الخوف والقلق عندي
بس الحمد لله والمنه مع الاختلاط مع الاطفال ومخاطبتي له تحسن كثير كثير
لا تفكرين وادعي له بالهدايه والصلاح
ريحانة الجنـــة
جزاكم الله خير ويرزقكم برزق الخير ويحقق امنياتكم عاجل غير اجل) بس اوقات احسه مايفهم لما اقول جيب شي واشر بيد مايجيب ومايطلب اذا يبغي شي
رمش العيون2
رمش العيون2
صغير وانتظري عليه لين عمر 4 سنوات
ولانه الولد الاكبر والوحيد لو كان الثاني او الثالث كان يتعلم من اخواه الاكبر منه
دخليه حضانه
غـيــــــــــداء
طبيعي جدا يا أختي ومعروف انو أغلب الأولاد يتاخرون في الكلام

بس انا انصحك لمايصير عمره 4 سنين دخليه روضة حتلاق فرق كبير