توتا 23

توتا 23 @tota_23_1

عضوة جديدة

علاج الكتمة وضيق التنفس

الصحة واللياقة

بسم الله الرحمن الرحيم

انا حبيت اكتب تجربتي عشان اي شخص يبحث في النت يلقى العلاج لاني لمن كنت مريضة كل يوم ابحث في النت لعل وعسى القى احد اتعالج منها وماكنت القى غير الاحباط

كانت مشكلتي ما اقدر اخد نفس عميق بس الين النص ويوقف وحتى التثائب ينقطع في نصه اعوذ بالله
طبعا ماخليت دكتور قلب ولا صدريه الا ورحت يقولولي سببه انه كان عندك انيميا مع اني عالجت الانيما ونسبة الدم ارتفعت بس هدا الشي جاني بعد مااتعالجت واستمر يمكن 6 شهور
اخر ما اتوصلو له المستشفيات انه حاله نفسيه مع انه الحمدلله حياتي مستقرة ومافيها مشاكل
بعدها وقفت مستشفيات واستمريت على قيام الليل والدعاء والحمدلله الي ربي استجاب دعوتي وجاني رابط يوتيوب الله يجزيهم الجنة

يقول هادي الطريقه علاج لكل داء نفسي وجسدي وتغسل الجسم وتنظفه ادا استمريت 40 يوم وسويتها صح ما اختفى فيوم ولليله لكن كنت كل يوم بعد الاسبوع الاول احس اني احسن من الي قبله الين ما اختفت ولله الحمد

الطريقة
على الريق اول ما اصحى من النوم 4 اشياء اسويها

1- ( أنا عند ظن عبدي بي ) اهم شي في العلاج حسن الظن بالله والثقة فيه كل الاشياء الي حنستخدمها في العلاج هوا ذكرها في كتابه الكريم وذكرها نبيه عليه الصلاة والسلام في السنة النبوية وهوا لاينطق عن الهواء

2- حطي اصباعك السبابة على طرف لسانك وبعدين اغمسيه فحبة السوداء حتطلع كمية مره قليلة حق 7 او 10 حبات اطحنيها بأسنانك الامامية وابلعيها

3- ملعقة عسل اصلي في نص كاسه مويه واشربيه

4- اخذ ثلاث او خمس او سبع كحد اقصى تمرات على الريق

وبس انا كمان كنت اخد فيتامين زيت كبد السمك عشان حابة ازيد وزني وسبحان الله اختفت
وعشان قالو احتمال تكون نفسية برضو حاولت اغير عادات سيئة فحياتي مثل الجلوس الطويل ع الانترنت واستبدلته بالخروج والاجتماع في الناس وقرائة كتب

حبة السوداء علاج للكل داء الا الموت
والتمر بالاضافه انه جامع كل الفيتامينات الي يحتاجها الجسم يعمل على الهدوء والطمئنينه في الجسم يعني ادا كان الكتمه والخفقان سببها التوتر والقلق حتختفي تماما
والعسل وحبة السوداء والتمر كلها تنظف الجسم من الداخل من الكبد والكلى لا اصغر شي في الجسم

سامحوني على الاطالة وعلى معلوماتي البسيطة

اتمنى دعوة فظهر الغيب ^_^
28
228K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ليل وشجون
ليل وشجون
بارك الله فيك أختي الغالية
أنا لي اسبوع كذا نفس ماجاك
وبتبع خطواتك بإذن الله
أوووف بس
أوووف بس
انا لي الأن بدخل بالشهر الخامس
نفس اعراضك
جزاك الله خير
توتا 23