*شمسه*
*شمسه*
السلام عليكم
معليش اختي
كان من الأفضل انك تضعين عنوان مناسب لموضوعك..
ولا تصدمين البنات اللي دخلو عشان يستفيدون من موضوع (غير موجود)
تخيلي شعورك لو كنت وحده منهم
والله يوفقك في سفرك
واعذريني على الصراحه
حناين81
حناين81
السلام عليكم معليش اختي كان من الأفضل انك تضعين عنوان مناسب لموضوعك.. ولا تصدمين البنات اللي دخلو عشان يستفيدون من موضوع (غير موجود) تخيلي شعورك لو كنت وحده منهم والله يوفقك في سفرك واعذريني على الصراحه
السلام عليكم معليش اختي كان من الأفضل انك تضعين عنوان مناسب لموضوعك.. ولا تصدمين البنات اللي...
انا مع الاخت (من أين أبدأ).......لكن ان شاء الله اقول اللي عندي بحكم اني كنت هناك بالصيف:

*********اذا معاك اطفال فانصحك تحجزون في صن واي لاقون في فندق بيراميد و داخله في مركز تسوق كبير و مطاعم (نحن حجزنا ليلتين) والحديقة المائية فيها العاب مائية يحبونها الاطفال
**********و عندك حديقة الملاهي في جنتغ ......روحوا لها الصبح بدري (من وجهة نظري مافي داعي تحجزون فندق) يعني تكونون قاعدين بكوالمبور و تاجرون باص الفندق يوديكم الصبح و ترجعون المسا
بالنسبة للجزر لنكاوي و بننغ ما رحنا لها لان نحن ما نحب هاذي الاماكن بس اذا كنت تحبين تروحين لها فارجعي لمنتدى العرب المسافرون ممكن تحصلين معلومات كثيرة عنها

*******و في منطقة راحوا لها ناس من اهلي مدحوها كثييير اسمها غريب شوي(كوتاكي بالا) ممكن بعد تسألين السفريات اللي تحجزين عندهم

******* رحنا مرتفعات كاميرون عجبتنا وااااااايد ...فيها مزرعة فراولة و شاي و كلها خضرة و طبيعة بس ما فيها شي للصغار؟؟؟

********** في كوالا لمبور ....اذا كنت من هواة التسوق فالافضل انك تحجزين فندق في شارع العرب اللي هو(بوكت بنتانغ) الغالبية هنا في المنتدى يمدحون ويستن لان هذا الشارع فيه كل المراكز و المطاعم يعني كله قريب منك تروحين له مشي

و قد ما تقدرين اشتري جزم(اكرمج الله) و شنط لانها حلوة و رخيصة

***** في مركزين كبااار تروحين لهم بالتاكسي : ميغامول و ون اوتاما...اكبر مركزين عندهم تقريبا( ون اوتاما فيها قسمين انتي اسالي عن القسم الجديد لان القديم ما فيه شي)
هذا اللي يحضرني الان و اذا عندك اي سؤال حاضرين ان شاء الله و في الخدمة
ام فهد وعزيز
ام فهد وعزيز
الله يعطيكم العافيه وماقصرتوو والله بس لو في احد عنده خبره في الموضوع يفيدنا جزاكم الله خير

واذا على العنوان هو من باب الفكاهه يعني
JcIiiio
JcIiiio

:) ابشري اختي ماطلبتي شئ انا هالصيفيه كنت بماليزيا
سكنت اول الايام بتايم سكوير وهو اوتيل مره حلو ويعتبر ناطحة سحاب
الادوار التسعه الاولي كلها مول ومره حلو وفيه ملاهي للاطفال ومطاعم وكافيات
خدمتهم حلوه واحنا خذينا سويتات ستديو لاخوي وزوجته غرفة نوم وصاله وحمام تكرمين واحنا سويت كبير غرفتين نوم وحمامين ومطبخ وصاله بس كانت مره حلوه وتطل علي التويز تاور وقريبه من البوكيت بينتانج ( شارع العرب ) المعروف بكوالمبور بتجمع العرب وكله مولات وقهاوي ومطاعم وحلو اخر الليل تقضون وقتكم فيه وغير كذا تقدرين تسكنين بماريوت الي علي شارع العرب مباشره ويعتبر من افخم الاوتيلات بكوالمبور وبجنبه الرجنت والماندرين وهم بنفس المستوى
وطبعا لاتنسين تروحين جنتنغ وهي منطقه جبليه تبعد عن كوالمبور ساعه الا ربع تقريبا وفيها اوتيل حلو وملاهي وجو خطيررررررررررررررررر غيم ومطر وسحاب تمسكينه بيدك بالعربي جو اوربي وراح تنبسطين فيها انتي وعيالك انشالله
وفي الصن وي لاقون بعد حلو لو تروحون لها وتقضون فيها يوم من اول النهار كلها ملاهي مائيه والعاب وحلوه للصغار بس لا تروحين لها ويكـ اند عندهم بتكون زحمه
وفي منطقه ملاكا عندهم منتجع اسمه افاموزا مررررررررررره حلو وخاصه للصغار فيه عروض تجنن ويعتبر اكبر محميه في العالم وفيه رحلات سفاري ممتعه
يبعد عن كوالمبور ساعه وثلث تقريبا بالسياره ولا تخافين الطريق مره ممتع هناك يمر الوقت وانتي تتفرجين علي الجبال والمناظر الحلوه وفيه عندهم الماينز وندر لاند مرررره حلوه وهذي تروحين لها بالليل بعد الساعه 5 وفيها ملاهي ومول حلو ويقسمه نهر وطبعا عندهم حدائق كلها تزورينها بالصباح زي حديقه الفواكه وحديقه الطيور والفراشات وهذي يستحسن تروحين لها بالليل لانها علي قولتهم فراشات مضيئه وهذي مارحت لها لانها مشوار ساعه بالقارب وطبعا لاتنسين تروحين ابراج التويز تاور بالصباح بدري علشان تاخذين تذاكر وتدخلين تتفرجين علي كوالمبور من فوق بالجسر المعلق بين البرجين ولازم قبل 8 الصباح تاخذين التذاكر
وبالليل تقدرين تروحين حديقه الكي ال سي سي وتتعشين بالمطاعم المطله علي النوافير الراقصه والجلسه رايقه هناك
طبعا بالنسبه للمولات عندك الميدفالي ( الميجا مول ) اكثر مول عجبني وفيه الكي ال سي سي حلو بس غالي لانه كله ماركات عالميه وعندك البي بي بلازا حلو وتلقين فيه تلاقيط وهذا بشارع العرب وترا هالشارع كله مولات وتقدرين تفرينها كلها على رجلينك بيوم وعندك السوق الصيني ( سوق شعبي اسمه الشاينا تاون ) لاتنسين تروحين له كله تقليد ماركات وماينتفوت وتقدرين تاخذين منه الهدايا وهذا يستحسن تروحين له من الساعه 5 العصر الي 8 لانه بعد كذا تبتدي الزحمه الي مال امها داعي وكاسري ترا مافي انصب من الصينين هنااااااااااك لا بالاسواق ولا بالتكاسي
وطبعا تايم سكوير مول الي سبق قلت لك عليه برضو حلو وهذا تقريبا احسن المولات عندهم وغيرهامايسوى ابد والبضايع متكرره بكل مول
وفي بيننق عندك شنقرلا ويتمتاز بأنه بوسط شارع العرب والسوق الليلي الي فيه تقليد الماركات ولا يلعبون عليك ترا الي يقول لك بـ 100 قولي له بـ20 ولومارضي روحي وخليه بتلقينه يناديك تعالي ويترجاك علشان تشترين منه ونفس الشئ سويه بشاينا تاون الي بكوالمبور
وفيه منتيارا بعد مره حلو وارقي اوتيل هناك وتراها ماتستاهل تجلسين فيها اكثر من 3 ايام تدورينها كلها واحلى مافيها وعجبني ان الاوتيلات علي البحر وجو شاليهات
تنبسطون اذا العيال يحبون الالعاب البحريه مثل الجت والبانانا والبراشوت
واكثر ماعجبني فيها قرني مول وفيه مطاعم من برا تعتبر ارقي مطاعم في بيننق كلها
هي الوحيده الي عجبتني وحسيتها راقيه ونظيفه بالنسبه للمطاعم الخارجيه غير الي بالاوتيلات طبعا وعندخم ميجا مول وايلاند بلازا حلوين وبرضو كومتار بس هذا الي ماعجبني مررررررررررره قديم وموحلو ولا يسوى تروحين له
لنكاوي تشبه لحد كبير بيننق وماتسوى تروحين لها لانك تقدرين تفرينها كلها بيوم واحد وتصلح للمعاريس اكثر شئ والي يبون الهدوء والاجواء الرومانسيه

هذا الي حضرني الحين واذا ذكرت شئ ثاني رجعت اكتبه لك :)
ولو حبيتي تستفسرين عن شئ انا حاضره
اللي في بالي
اللي في بالي
طيب إلى هنا كلامكم حلو ..
في نقطة ودي أسأل عنها....................

هل كنتم لابسين الحجاب الكامل ..أو عباية كتف وطرحة ؟؟
وهل شفتم أحد لابس الحجاب الكامل عباية على الرأس وغطأ الوجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
إذا إنتم ما لبستم كامل ؟؟