تجربتي الرائــــــــــــــعة في مستشفى اليمامة

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركااته...
مساء الخيير لكل الكروشات ربي يهوون على كل حامل ويرزق كل محرومه يارب....
موضوعي باين من عنوانه..
انا ولدت الحمدلله من 26 يوم وكنت كل يوم ادخل هذا القسم ..اقرا تجارب واستفيد ....سالت في موضوع لي سابق عن مستشفى اليمامه وفؤجئت بكم مفجع من الشتائم والسب لهذا المستشفى وقرات لوحده في موضوع تسأل ونفس الاجابات اهربي منه الا هالمستشفى دوري لك اي مستشفى... كانت ظروفي صعبه وماقدر ع مستشفى خاص .. وفكرت كثير اني استلف فلوس عشان اولد بالحبيب........وفي يوم ونا ف التاسع قلت لزوجي بروح الطوارئ ك تجربه فققققققققققققققققققققققققططط لاغير اشوف الوضع وقلبي مرعوب ومليان خوف من كثر ماسمعت عنه لدرجة يقولو مو اليمامة المفترض يسمى القمامه!!!

رحت دخلت فتحت ملف جلست في الطوارئ الى الان ماشفت حاجه سيئه معامله كويسه..تاخرت شوي ع مانادو ع اسمي بحكم انهم يقدمو الحالات الطارئة...دخلت كانت ممرضه سعوديه قمة بالاحترام والتعامل الرائع.. ثم كشفت الدكتورة سودانيه طيبه ومتواضعه..ثم قرروا تنويم لي للتاكد من نبضات الجنين بالرغم من تاكيدهم لي ان الوضع سليم مجرد اهتمام منهم ...كتبو اوراق التنويم تعامل رائع وسالوني تفضلي ولاده طبيعي او قيصري بحكم اني عمليه سابقه استغربت انهم سالوني وقلت قيصري وبصمت ضلت الدكتوره وكم وحده من الممرضات يقنعوني بالطبيعي باسلوب رائع وكاني بخاص وطولة بال واسالهم كثير ويجاوبو بكل احترام......دخلت التنويم تفاجأت جدا نظافه على مدار الساعه كل ساعه والعاملات متواجدات الزباله ونتم بكرامه لو ارمي فيها ورقه غيروها الحمامات نظيييييييييييييييييييييييفه جدا والمفارش اول ماجيت اخدت الممرضه من غرفه مفارش جديده وفرشت لي ! والاكل ممتاز ........
والعنايه اروع...ذهلت جدا من الكلام اللي سمعته واللي شافته عيني!!
معقول !
جلست خمس ايام وكان الاهتمام بي ممتاز والتاكد من نبض الجنين عنايه طبيه راائعه الحمدلله على تيسير ربي..
ثم اعطوني موعد اذا خلص التاسع وابتدا العاشر باسبوع اذا ماولدت اجي للتنويم عشان الولاده القيصري الاحد......
وفعلا رحت بعد اسبوعين..وكانت عنايتهم مثل ماقلت قبل ممتازه حتى ولدت وخرجت بعد اربعه ايام وظلت بنتي بالحضانه لن فيها صفار عالي شوي...والحضانه كانت نظيفه واسرة البيبي وردي للبنات عكس لما ولدت بالحبيب قبل كل الاسره معدنيه مثل بعض واي احد يدخل يشوف البيبي لكن كانو باليمامه مشددين جدا مايدخل غير الام والاب فقط .........

وخرجت بنتي واعطونا مواعيد للمتابعه وتابعت بالعيادات وموعد للتطعيم ولاختبار السمع ...

خلاصه كلامي اولا واخيرا هو تسهيل من رب العالمين .........
لكن الله يسامح كل من سب فيه وخووفنا منه ........
حمدت الله مليون مره اني ماستلفت عشان اولد باهلي ومتاكده 100% ماراح الاقي مثل هالاهتمام والعنايه الطبيه.............
كتبت الموضوع الا رد للجميل والله يجازي حكومتنا كل خير ............وانصح كل وحده انها ماتتردد تولد فيه..........
25
37K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام فااارس
ام فااارس
ماشاءالله مبروك ماجبتي والحمدالله بسلامتك اليمامه بالعكس اختي والده فيه قمه في التعامل والنظافه وافضل بكثير من الخاص
اخت الطيبات
اخت الطيبات
الحمدلله على سلامتك اختي انا دايم اسمع انهم مهملين وان الحرمه يسوون لها عمليه بملابسها اللي جت فيها من البيت وان الحضانه وسخه بس يمكن تغيروا انا عموما ماجربته بس اني اسمع مثل ماتسمعين
شهريه22
شهريه22
الحمدالله على سلامتك ومبرووك ماجبتي...
وتسلمييين حبيبتي على ذكر تجربتك..لأن فعلا ماسمعت أحد يمدحه وانتي أول وحده مدحتيه..
عني أنا ولا مره دخلته..والله يجزاك كل خير ..
*أم يزن*
*أم يزن*
انا والده فيه قبل اربع سنوات قممممه بالاهتمام والنظافه والحمام الخاص بالغرفه نظييف مره وكان كل سريرين بغرفه وحده
والدكتوره اللي ولدتني باكستانيه قممه بالادب والطيبه وحتى الممرضات وقت الولاده تعاملهم مره حلو واذكر فيه ممرضات سعوديات ماشاء الله تبارك الله انفسهم زينه ومحترمات ويقدرون حالتك
عيبهم ان الطفل بغير وقت الزياره يحطونه عندك وهالشي تعبن خصوصا ان لي ليلتين مانمت من التعب

واذكر يوم كنت بوقت الولاده بجنبي وحده خلصت والده وتخيطه الدكتوره وكانت تتالم وتتحرك من الالم
وشوفي قلة ادب الدكتوره انواع الصراخ بوجهه!!!!! لو انا بمكانه رفسته برجلي :D
اما انا والدكتوره الباكستانيه تخيطن بعد الولاده يرتججف كككل جسمي ومع ذلك تحاول بكل ادب تهدين وماعصبت

يعني لو انا والده عند ام لسان طويل !!كان اخذت عقده منه بس الحمد لله تجربتي كانت روعه معهم
رومانا
رومانا
الحمدلله ...
فعلا المستشفى صاير للاحسن اسمع الكل يمدحه ولدت فيه ولدي الاول وان شااءالله بولد فيه الثاني بس عييهم شي واحد مايعطون ابرة ظهر