ناوية افتح حضااانه للاطفال من عمر شهر ساعدوني بالافكار

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
كيفكم بناااات؟؟؟

بنات في راسي فكرة وفيه اللي معارضني والا مؤيد بس انا مرة مصممة
بفتح حضااااانة

بس ماني عارفة وش احط وش الاشياء اللي نسويها؟ والاثاث والالعاب وغيرة
انا بتشاركني في مشروعي اجنبية لقينا لنا مكان ورسومنا ماراح نرفعها

وش احط الاثاث؟ وش يكون نظامي تدريسي للكبار؟ وش نسوي للاطفال الصغار اللي من 3 شهور وفوووق؟
وكم احط اسرة والالعاب حقتهم كم بتكلفني؟
ومشكورين

تكفون سعدوني دامني معزمة عالفكرررة ماعندي لاشغل ولا مشغلة
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرقاك صعبه
فرقاك صعبه
السلام عليك يا اختي موضوع الحضانه حساس شويه لازم مكان نظيف وتهتمين بالمكان من ناحيه الامان والابواب والزجاج تجيبي العاب موخطره تفرشي المكان بفرش اسفنج جيبي تلفزيون واشرطه توم وجيري او اناشيد تعليميه ارقام واحرف وجيبي ثلاجه للعصير والماء واهم شي تاخذي من اهل الطفل معلومات عن الطفل عن حساسيه الطفل وجيبي صيدليه معقم جروح ولصق ووو والاسره خلي عددها قليل حتى تشوفي يمكن مايعجبك المشروع او ما احد يجيك ولازم تسوي دعايه على الورق اذا رحتي مول او مشغل او زواجات وعلى النت واخذي خط جديد يكون للشغل مو لاهل طولت عليك بس الله يوفقك ويرزقك حتى انا جالسه ادور للريال والله يرزقنا اجمعين
[ الْخَجُولَةْ ]
[ الْخَجُولَةْ ]
السلام عليك يا اختي موضوع الحضانه حساس شويه لازم مكان نظيف وتهتمين بالمكان من ناحيه الامان والابواب والزجاج تجيبي العاب موخطره تفرشي المكان بفرش اسفنج جيبي تلفزيون واشرطه توم وجيري او اناشيد تعليميه ارقام واحرف وجيبي ثلاجه للعصير والماء واهم شي تاخذي من اهل الطفل معلومات عن الطفل عن حساسيه الطفل وجيبي صيدليه معقم جروح ولصق ووو والاسره خلي عددها قليل حتى تشوفي يمكن مايعجبك المشروع او ما احد يجيك ولازم تسوي دعايه على الورق اذا رحتي مول او مشغل او زواجات وعلى النت واخذي خط جديد يكون للشغل مو لاهل طولت عليك بس الله يوفقك ويرزقك حتى انا جالسه ادور للريال والله يرزقنا اجمعين
السلام عليك يا اختي موضوع الحضانه حساس شويه لازم مكان نظيف وتهتمين بالمكان من ناحيه الامان...
الله يجزاك خير ويوفقك يارب
حطيت غرفتين + مغسلة وحمام وانتي بكرامة
وعندي حارس وسواق بنفس الوقت لو احتاج له.... والحين انا كيف اصلح الغرفة بحط 3 أسرة؟ ووش هي الالعاب اللي اجيبها
عطوني صور لحضانات واقدر اجهزها ووالعاب الاطفال مابغى للكبار...
والاستعافات الاولية فكرة فيها وبجيبها حقيبة للاسعاف وثلاجة للاكل زبادي وعسل وعصير وحليب وبقول للامهات

انا فكرت في هالحضانة تدخل علي والحين كثير امهات متوظفات وبعض متوهقين بعيالهم... وانا احب الاطفال كثير
ومشكووورة
[ الْخَجُولَةْ ]
[ الْخَجُولَةْ ]
ياررررررب ترزقني من واسع فضلك والمسلمين اجمعيين
ام حمودي66
ام حمودي66
السلام عليكم بصي حبيبتي أهم حاجه الأمان للأطفال وأنك تكوني بتحبي الأطفال اوي علشان تقدري تكملي و هاتي العاب تعليميه ومرجيحة وعربات صغيرة الأطفال بيحبوا كتير ومكعبات  وتربيزاات يرسمون عليها انا عندي حضانة بحي العزيزية الرياض والحمدلله شغالة تمام ومعلومة ليكي متخليش العدد كتير علشان تاخدي بالك منهم كويس
[ الْخَجُولَةْ ]
[ الْخَجُولَةْ ]
السلام عليكم بصي حبيبتي أهم حاجه الأمان للأطفال وأنك تكوني بتحبي الأطفال اوي علشان تقدري تكملي و هاتي العاب تعليميه ومرجيحة وعربات صغيرة الأطفال بيحبوا كتير ومكعبات  وتربيزاات يرسمون عليها انا عندي حضانة بحي العزيزية الرياض والحمدلله شغالة تمام ومعلومة ليكي متخليش العدد كتير علشان تاخدي بالك منهم كويس
السلام عليكم بصي حبيبتي أهم حاجه الأمان للأطفال وأنك تكوني بتحبي الأطفال اوي علشان تقدري تكملي و...
وعليكم السلام... وشكرا لك الله يعافيك
انا ماراح امسكهم لوحدي فيه معاي 2 وحاطة فبالي العدد 10 ل12 كويس والسعر ماراح ارفعه هالفصل ابغى اجرب نجحت او لا...
والالعاب كم كلفت عليك؟ من فين اشتريتيها اذا انتي بالرياض؟؟؟
وعادي ترسلين صورة لحضانتك عالخاص؟
والله يوفقك ويجزاك خير ويفتح لنا باب الررررزززق