صغيرتي نور عيني 🌺
كل يوم 8 ميلادي تكملي شهر ما ادري كم يصادف بالهجري
كل يوم 8 ميلادي تكملي شهر ما ادري كم يصادف بالهجري
بالهجري يطلع كل يوم 3 في الشهر تكملي شهر ولادتك راح تكون في 3 / 5 / 1483 هـ و الله اعلم
أم ///ـلطان
أم ///ـلطان
بالهجري يطلع كل يوم 3 في الشهر تكملي شهر ولادتك راح تكون في 3 / 5 / 1483 هـ و الله اعلم
مشكوره ياقلبي .. بس مثل ماذكرت أنا كنت أتابع التبويض وكان حجم البويضة مناسب يوم 11/ 8 والله أعلم أنها تلقحت يوم 12 فهل تكون نفس الحسبة
أم ///ـلطان
أم ///ـلطان
ماعندي علم لكن دخلت عشان دعوتك وربي يتمم لك على خير اللهم ارزقني الحمل الثابت السليم من غير حول مني ولاقوة
ماعندي علم لكن دخلت عشان دعوتك وربي يتمم لك على خير اللهم ارزقني الحمل الثابت السليم من غير حول...
الله يرزقك عاجلاً ياكريم .. كرري ربي لاتذرني فرداً وأنت خير الوارثين واكثري من التسبيح والإستغفار
أم ///ـلطان
أم ///ـلطان
...سبحان الله
صغيرتي نور عيني 🌺
مشكوره ياقلبي .. بس مثل ماذكرت أنا كنت أتابع التبويض وكان حجم البويضة مناسب يوم 11/ 8 والله أعلم أنها تلقحت يوم 12 فهل تكون نفس الحسبة
مشكوره ياقلبي .. بس مثل ماذكرت أنا كنت أتابع التبويض وكان حجم البويضة مناسب يوم 11/ 8 والله أعلم...
ايوة حبيبتي نفس الحسبة حتى في المستشفى يحسبون لك من اخر يوم في الدورة و اذا تبغين تحسبين من يوم 12 احذفي اسبوع تصيرين حامل في 4 اسابيع و برضو تكونين كملتي شهر و بدأتي بالشهر الجديد