ورده العمر
ورده العمر
مرحبا عزيزاتي ...
حبيت أوضح لكن فوئدها..الحلبه : فوائدها : لتلين الحلق و المعدة ، لأمراض الصدر و السعال و الربو و المغص ، للضعف الجنسي ، فقر الدم و ضعاف البنية ، لوجع الرحم إذا طبخ دقيقها في الماء و جلست فيه المرأة ، تعطي للفتيات في زمن البلوغ لتنشط الطمث ، تعالج الإمساك بخلطها مع العسل : لطرد الديدان المعوية ، لعلاج البواسير للمرضعات اللواتي يعانين من قله الحليب ، غذاء أساسي للنفساء .

طريقة الاستعمال : تغلى و تحلى بالعسل .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وأفضل أنواعها في السعوديه هي حلبة القصيم ...
أم أنها تخرب لا ولف لا ..(( إلا في حالة الأكثار منها )) طبعا هي تؤكل في الإيام 10الاولى من النفاس فقط ....

أتمنى لكن تمام الصحه والعافيه ..

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وقت النجوم
وقت النجوم
الله يسعدك حبيبتي
بس انا قلت لكم سابقا للبنات الي ما تزوجوا الي يشتكون من الام في الظهر واجهاد عام
كم المدة الي يشربونها ؟؟
وكم مره في اليوم
وايش افضل طريقه لطبخها ؟؟
شيلة قديمة
شيلة قديمة
كلامها صح الاخت وردة العمر وانا كنت اخذها قبل مااتزوج ايام الدورة لانها كانت الالامها شديدة كنت اخذ معها كمون واسويها مثل الشاهي وكانت مرة تسهلها علي وكذلك ينصحون فيها
للي تبغى تسمن تطبخها مع رز ابيض خاصة للاطفال اما بالنسبة لريحتها واحدة تقول في المنتدى حطي معها شيء اسمه قطع الحلبة واطبخيه معها علشان الريحة تلقينه عند العطار
وانا صراحة ماجربته وواحدة ثانية تقول حطي معاه نعناع المدينة لان ريحته قوية وتغطي على
ريحة الحلبة
اتمنى اني اكون افدتك
وقت النجوم
وقت النجوم
الله يجزاك خير
طيب غير ايام الدورة
كم المدة تستخدمها ...عشان ظهرها وكتوفها ..
وكيف بالضبط مقاديرها وطريقتها ..
بنت اجـاويد
بنت اجـاويد
بنات انتبهوا تاخذونها في الحمل تراها تسبب اجهاض والله اعلم