تفضلـــــــو يابنـــــــات جــــــــــده قبل العيد وخلونا نبداءنشتري لبس العيد مع بعض

ساعدوني

هاااااااي بنات

اخباركم يارب تكونو بخير ياوجه الخير انتو

المهم ... ابي أسألكم عن محل برمود اللي في ((هيبر بنده)) مين راحته وكيف حلو والا يعني ؟؟؟

والشي التاني قولولي ايش في هناك محل حلو للمبلابس لأني أذكر اخر مره رحت كان في داعايات عن المحلات والماركات اللي راح تفتح هناك وابغى اعرف ايش من ما راكات موجوده
هناك وايش احلى شي ...

وبرضو قولو لي عن الماركات الموجوده في العزيز مول...وخلونا نفيد بعض ونستفيد..

وكل وحده تقول ايش احلى مجمع راحته وفيه اشياء حلوه وتكون كشششششششششششششششششخه:26:
وسلامتكــــــــــــــــــــم
21
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
هلا بنوته جده

انا مثلك محتاسه مو عارفه اي سوق اروح له يمدحون عزيز مول برمودا حلو بس ماادري اش منزل اللحين

لي عوده تشااااااااااااااااااااو
شــدن
شــدن
رحت لبرومود اللي في الجامعه بلازا<<<هايبر بنده

في اشياء روعه بس اغلبها ماتنفع للعيد احسها ستايلات جامعه ولا كليه وحتى الالوان الوان كليه وجامعه

بس العاده اشتري من عزيز مول لانه كبييير ومليان ماركات وغير ماركات يعني لايمكن تطلعين بدون ماتشترين...
اما اذا تيني اقول اش الماركات .... صراحه مره كثير بس انتي روحي وراح تلاقين اللي تعجبك

حافظك الرحمن
شــدن
شــدن
الدور الارضي في عزيز مول يكون فيه الماركات والدور الثاني فيه محلات الاكسسوار والاطفال وجيان وسيتي ماكس وفساتين السهره
كشكوشه هانم
كشكوشه هانم
للرفع
دلوعة جده
دلوعة جده
بنات وش رايكم في سيتي بلازا من راحتله ودي اخذ منه اشياء خفيفه عشان اخلص منها و اتفرغ للثقيل في الاخير؟؟؟؟

حبيبتي بنوتة جده :) عزيز مول مليااااان محلات كل محلات التحليه تقريبا موجوده به فيه برمود ومانغو وكمايو واكسسوريز والدو وناين ويست وميس سيلفردج ونعومي ولاسنزا ومذركير وادمز واوكسترا وكليرز وايتام ومحلااات كثيييييييييييييييييييييير نسيتها من كثرها بس روعه انصحك فيه