وضعيه الجنين ..!!

الحمل والإنجاب

هلا بنوتااات

ابي خبرتكم لو كان البيبي ماتوجه ولا اخذ موقع الولاده الصحيح وش مكن اسوي علشان ياخذ وضعيه الولااده يعني ينزل الراااس تحت ؟؟

اتمنى تفيدوني ..
15
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

* عقد الياسمين *
حبوبه انا قريت في كتاب طبي ان الام مالها اي سيطرة على وضع الجنين
بس لا تحاتين خلي الطبيبه تحكم لانه يعتمد على الشهر اللي انتي فيه وان شاءالله خير
ايام العمر
ايام العمر
عقد مشكورة قلبي ...

بس انا سمعت بعضهم يقول المشي ماله دخل بسرعه الولاده بس ممكن يعدل وضعيه الجنين

البعض قالوا من تدخلين التاس ابدي احبي على يدينك ورجولك زي البيبي علشان يتعدل الجنين ..

انا الحين في الثاامن نهايته تقريبا ولا ادري هو تعدل او لا لاني اخر مره كشفت كنت في الساابع وقالت لي لسا مااخذ وضعيه الولاده

وخفت صراحه وموعدي يالله الخميس الجاي الله يحيناا
* عقد الياسمين *
ابدي احبي على يدينك ورجولك !!!
صراحة اول مرة اسمع هالكلام
انا في حملي سمعت كلام وايد وكل وحده تعطيني نصايح شكل لكن في الاخير ولدت طبيعي والحمدلله
لا تخافين يا قلبي اللي كاتبه الله بيصير ونصيحتي لا تسمعين كلام من اي احد ودايما خلي كلام الطبيبه هو الارجح عشان سلامتج وسلامة المولود
ايام العمر
ايام العمر
عقد
مشكورة قلببي
شوفي الكلام اللي يقولونه لا مانفع ماضر يعني المشي والحبي عادي .. ولو سويته مافيه خوف منه باذن الله
بس انا ودي باحذ خبره وله معرفه بهالامور علشان لو لاقدر الله مااتخذ الوضعيه الصح ابدا اطبق الكلاام

وربي الميسر والمسهل اولا واخيراا
*أم ميعاد*
*أم ميعاد*
يعتمد في أي شهر انتي ... و بعدين فيه حريم ما ينقلب الجنين الا قبل الولاده بشي قريب
وحده من خواتي كانوا مقررين لها عملية قيصرية عشان وضعية الجنين ما كانت اوكي و سبحان الله وهم يجهزونها للعملية قامت تطلق و شيكوا عليها لقوا راس الجنين جاهز و شوي ويطلع ولله الحمد ولدت طبيعي :)
لا تحاتين و سوي اللي قالوا لج عليه ترا المشي يساعد إن شاء الله