خدمه يا بنات الرياض الكشيخات

ساعدوني

السلام عليك حبابي
هذي اول مشاركة لي في المنتدي الجميل هذا .. واتمنى اني استفيد منكم في امور الدنيا والاخره
بخصوص العنوان اعلاه
حبايبي بغيت تدلوني على مشاغل تسوي مكياج حلو زي الي نشوفه في التلفزيون ..يعني مكياج لبناني شغل عدل .. وتسريحات حلوه مب متروسه مثبت للشعر..
صراحه انا غريبه في السعودية وعندي عرس في الرياض .. وابا اكون كشخخخخخخخخخخخه حيل ..فستاني يجنن بس الهم التسريحه والمكياج .. ابا اكون فله ولا اعرف وين اروح .. مشاغل الشفا لوعه جبد .. ترى بيت هل ريلي هناك ، ، وانا صراحه متعدوه على الكشخه في بلادي .. بس ابا مساعده الكاشخات في الرياض .. وادري ما بتقصرن
استناكم :icon28:
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][§][-~المتغـلية ~-][§][

عندك مشغل نجمة الحفل عبير ميك اب
وشغلهم ثقيل اذ تحبين الثقيل

وعندك لمسة المخملي لبناني نظيف عنده زينه بتاء المربوطه مو زين
عندهم وحده اسمها اميره جربتها بالميك اب المميز روعه بس سمعت انها تركتهم :(

عندك شذى تشتغل لحسابها مكياجها ثقيل بس مميز لكنها كنها تكبرت شوي وسمعت انها زادت سعرها

ممممممم وش بعد وفيه لبنانيات معروفات يشتغلون لحسابهم بس نااار
مثل روبي وربعها اذ ودك فيهم

وسلامتك :26:

..
.

ام سارة ونورة
ام سارة ونورة
مشكوره المتغلية .. بس انا ابا ارقامهم ع الخاص اذا تعرفين او مكانهم ... يزاج الله خير قلتيلي عن اسمائهم بس .. وش عرفني فيهم ولا وين هم ... مشكوره
سولاف3
سولاف3
انا اعرف زينة بلمسة مخملي ... بس سمعت انها بهالصيفية تشتغل لحسابها ..بس مو متاكدة لاني الى الان مارحت لهم بهالصيف ..

وشغلها ناعم وحلو

وفيه دار نور بالملز ... سوسو

شغل ثقيل انا ماجربته بس اشوف شغلها على العرايس
soosa2005
soosa2005
زينه الحفل رحااا ب مره حلو وشعر حياة بيتطلعين احلى وحده
نجوووووحة
نجوووووحة
ياأختي دام أهل زوجك ساكنين بالشفاء روحي لمشغل مشاعل والله والله أحسن من مشاغل الشمال
ترى أنا ساكنه بالشمال ومع ذلك أجي لمشغل مشاعل أصلح عند وحده أسمها ليليان تلقينها في قسم الVIp
والله روعه روعه بالمكياج وترى جربت أغلب المشاغل الكبيره بس ماكان يرضيني
إذا كنتي تبين مكياج مثل اللي بالكتالوجات المكياج اللبناني الثقيل وزي اللي يعرضونه بقناة هي

هي تصلح كذا
معليش هذرت عليك كثير بس أنتي روحي وشوفي شغلهم بس روحيلهم يوم خميس أو أربعاء
وأذا بغيتي تصلحين رسمه عين أطلبي منها يكون مسكر من داخل ومن برى أنا توها مصلحتلي بزواج أخوي
مرررره خيال ويطلع العين وااااااو مع رموش بكريستال
روحي وبعدين قوليلي رايك.